أهم الأخبار

خدمات النقابة

محكمة جنح أول الرمل بالإسكندرية: إخلاء سبيل د. تامر غنيم بكفالة وإحالة الواقعة إلى لجنة ثلاثية من الطب الشرعي.

2022-12-16 22:00:00 محكمة جنح أول الرمل بالإسكندرية:  إخلاء سبيل د. تامر غنيم بكفالة وإحالة الواقعة إلى لجنة ثلاثية من الطب الشرعي.

د. محمد فريد حمدي: نقابة الأطباء مستمرة في دعم الطبيب.
محمود عباس: استجابت المحكمة لطلبات النقابة العامة للأطباء في مذكرة الدفاع.
............... ............. .....
قال د. محمد فريد حمدي أمين عام النقابة العامة للأطباء أن محكمة جنح أول الرمل بالإسكندرية أصدرت منذ قليل قرارها في القضية المتهم فيها د. تامر غنيم أستاذ التخدير والرعاية المركزة بالاهمال المتسبب في وفاة طفل، وقد قررت المحكمة إخلاء سبيل الطبيب بكفالة خمسين ألف جنيه وتحويل الواقعة متضمنة تقرير الطبيب الشرعي المنفرد إلى لجنة ثلاثية من الطب الشرعي لتحديد المسؤولية الطبية، وأضاف د. محمد فريد حمدي أن النقابة العامة للأطباء مستمرة في تقديم كافة أوجه الدعم للطبيب بالتنسيق معه وأسرته.
من ناحيته قال محمود عباس المستشار القانوني للنقابة العامة للأطباء أن هيئة المحكمة استجابت لطلبات النقابة في مذكرة الدفاع التي تقدم بها للمحكمة السبت الماضي ١٠ ديسمبر وطلب فيها تشكيل لجنة ثلاثية من الاستشاريين لتحديد المسؤولية الطبية وذلك بعد أن وضح عديد من التناقضات والانتقاصات في تقرير الطبيب الشرعي المنفرد، وأضاف محمود عباس أنه يترافع في هذه القضية بناء على تكليف مجلس النقابة العامة للأطباء له ميقناً ببراءة د. تامر غنيم وذلك في إطار التنسيق مع أسرة الطبيب.
 

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات