أهم الأخبار

خدمات النقابة

أطباء الإسكندرية: ندعم د.تامر غنيم منذ أول يوم ونتواصل مع أسرته ونقدم كل أوجه الدعم..نرجو عدم تداول مستندات وشهادات والتقدم بها لجهات التحقيق أو النقابة.

2022-11-28 22:00:00 أطباء الإسكندرية: ندعم د.تامر غنيم منذ أول يوم ونتواصل مع أسرته ونقدم كل أوجه الدعم..نرجو عدم تداول مستندات وشهادات والتقدم بها لجهات التحقيق أو النقابة.

 نتمسك بإصدار قانون عادل للمسؤولية الطبية يعالج مشكلات الواقع
 
أصدرت نقابة أطباء الإسكندرية بياناً وضحت فيه موقفها والخطوات التي اتخذتها حيال القضية المثارة حالياً في الوسط الطبي والخاصة بأستاذ التخدير والعناية المركزة بطب الإسكندرية د.تامر غنيم والمحبوس على ذمة قضية مهنية منذ الأحد ٢٠ نوفمبر الجاري، كما أعلنت نقابة أطباء الإسكندرية موقفها من قانون المسؤولية الطبية.
قال البيان الصادر عن نقابة أطباء الإسكندرية أن مجلس نقابة أطباء الإسكندرية في حالة إنعقاد دائم منذ بداية أزمة د.تامر غنيم وأن نقيب الأطباء ووفد من النقابة زاروا الطبيب أكثر من مرة، كما قام نقيب أطباء الإسكندرية بالتواصل مع المستشار المحامي العام لنيابات الإسكندرية، وأضاف البيان أن مجلس نقابة أطباء الإسكندرية والنقابة العامة للأطباء يقوموا بالتنسيق مع أسرة الطبيب ومحاميه للمشاركة القانونية في الدفاع عن د.تامر غنيم.
وناشد مجلس نقابة أطباء الإسكندرية في بيانه الأطباء بعدم تداول مستندات أو شهادات تخص القضية على مواقع التواصل الاجتماعي لاحتمال إضرارها بسير التحقيقات وطالب المجلس من لديه مستندات أو شهادات أن يتواصل مع نقابة الأطباء أو تقديمها إلى جهات التحقيق المختصة.
وأكدت نقابة أطباء الإسكندرية أن محاسبة الأطباء بالقوانين السارية ومنها قانون العقوبات هي المطبقة على الأطباء في العمل المهني، وأنه لا بد من صدور قانون عادل للمسؤولية الطبية يوفر الحماية للفريق الطبي ويحفظ حقوق المريض على السواء

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة