أهم الأخبار

خدمات النقابة

نجاح اليوم الأول ل " ١٠١ " عزل بالإسكندرية

2022-08-08 22:00:00 نجاح اليوم الأول ل " ١٠١ " عزل بالإسكندرية

 

* د. مها غانم: عرض من أحداث الواقع جسد بطولات الفريق الطبي
* أحمد عبد الجواد: ندعو أهالي وأطباء الإسكندرية لمشاهدة عرض مسرحي راقي

 

قدمت فرقة المواجهة والتجوال بالبيت الفني للمسرح أمس الإثنين العرض المسرحي " ١٠١ عزل " بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية الذي يستضيف عرض المسرحية لمدة ثلاثة أيام تنتهي الأربعاء المقبل.
حضر العرض عديد من أهالي محافظة الإسكندرية ومرتاديها للمصيف إضافة إلى عدد من الأطباء وأسرهم، كما حضر العرض المسرحي في يومه الأول د. مها غانم ود. أحمد عبد الجواد عضوا مجلس نقابة أطباء الإسكندرية.
قالت د. مها غانم عضو مجلس نقابة أطباء الإسكندرية أن العرض المسرحي " ١٠١ عزل" تناول أحداث من الواقع الفعلي لبعض ما قام به ومازال يقوم به الأطباء والفريق الطبي من تضحيات أثناء تأدية واجبهم المهني والوطني، وأضافت د. مها غانم أن المسرحية جسدت بطولات الفريق الطبي أثناء جائحة كورونا.
ودعا د. أحمد عبد الجواد عضو مجلس نقابة أطباء الإسكندرية أهالي وأطباء الإسكندرية لحضور العرض الذي يمتد حتى الأربعاء المقبل ويبدأ الساعة الثامنة مساءً بمسرح مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية شارع فؤاد بجوار نقطة شريف منوهاً أن حضور العرض مجاناً، مضيفاً أن العرض المسرحي ١٠١ عزل عمل فني راقي يقدم رسالة في إطار فني لا يخلو من الكوميديا، وأضاف د. أحمد عبد الجواد عضو مجلس نقابة أطباء الإسكندرية أن القائمين على العرض المسرحي بذلوا جهداً ليخرج بهذا الشكل ويستحق أن يشاهده المجتمع المصري.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة