أهم الأخبار

خدمات النقابة

د. أسامة محمود يبحث مع مساعد الوزير التعاون في التعليم الطبي..ويشهد اليوبيل الفضي لخريجي عين شمس

2022-07-22 22:00:00 د. أسامة محمود يبحث مع مساعد الوزير التعاون في التعليم الطبي..ويشهد اليوبيل الفضي لخريجي عين شمس

التقى د. أسامة محمود عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر لجنة التعليم الطبي المستمر مع د. إيهاب كمال مساعد وزير الصحة لشئون التعليم الطبي المهني والمشرف على أكاديمية الأميرة فاطمة للتدريب الطبي المهني، وبحث د. أسامة محمود مع مساعد وزير الصحة أوجه التعاون والتنسيق بين نقابة الأطباء ووزارة الصحة لتنفيذ استراتيجية والأهداف المشتركة في مجال التعليم وتدريب الأطباء.
وكان اللقاء على هامش المؤتمر الطبي "فيمي هيلث" الذي نظمته الجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم يومي الخميس والجمعة الماضيين، بمشاركة المبادرة الرئاسية لصحة المرأة ووزارة الصحة ونقابة الأطباء ومنظمة الصحة العالمية.
وقال د. أسامة محمود عضو مجلس نقابة الأطباء أن لجنة التعليم الطبي المستمر بنقابة الأطباء تسعى للتواصل والتنسيق مع كليات الطب ووزارة الصحة للمشاركة في تنفيذ برنامج متكامل للتعليم و التدريب الطبي المستمر للأطباء.
على جانب أخر شهد د. أسامة محمود مقرر عضو مجلس نقابة الأطباء احتفالية خريجي كلية طب عين شمس دفعة 1996 باليوبيل الفضي، وشكر د. أسامة محمود القائمين على تنظيم الاحتفالية التي ساهمت في إعادة التواصل بين الأطباء وبعضهم، وأثنى د. أسامة محمود على هذا النشاط وأضاف أنه سيطرح تنفيذه وتعميمه من خلال نقابة الأطباء بلجانها المعنية مثل اللجنة الاجتماعية ولجنة الرواد.
قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
 
 
 
 

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة