أهم الأخبار

خدمات النقابة

الأطباء : نافذة تعليمية و شهادات معتمدة بالتعاون مع هيئة المستشفيات التعليمية

2022-01-01 07:00:00 الأطباء : نافذة تعليمية و شهادات معتمدة بالتعاون مع هيئة المستشفيات التعليمية

التقى د. أسامة محمود عضو مجلس النقابة العامة للأطباء و مقرر لجنة التعليم الطبي مع د. محمد فوزي السودة رئيس الهيئة العامة للمستشفيات و المعاهد التعليمية في اجتماع موسع أمس الخميس 30 ديسمبر حضره د. خالد أمين و د. أحمد السيد عضوي مجلس النقابة العامة للأطباء و د. واءل الدرندلي نائب رئيس هيئة المستشفيات التعليمية.
صرح د. أسامة محمود أنه تم الإتفاق على التعاون بين نقابة الأطباء و هيئة المستشفيات لتنفيذ عدد من الدبلومات و الدورات العلمية في التخصصات المختلفة ‘ و أضاف أن هيئة المستشفيات التعليمية تمتلك قدرات و إمكانيات تدريبية توهلها بالتنسيق مع نقابة الأطباء لتنمية قدرات الأطباء العلمية و المهنية.
من جانبه أكد د. خالد أمين عضو مجلس نقابة الأطباء ‘ أن النقابة تسعى لإقامة جسور تعاون و تنسيق مع جميع الجهات و الهيئات المعتمدة و المعنية بالتعليم الطبي و هيئة المستشفيات و المعاهد التعليمية إحدى هذه الجهات ‘و أضاف خالد أن ذلك لخلق نوافذ معتمدة و موثوق بها لتدريب الأطباء و بالتالي اعتماد الشهادات الصادرة عنها بديلاً عن الأماكن و الجمعيات الغير علمية و الغير مؤهلة.
و أشار د. أحمد السيد عضو مجلس النقابة العامة للأطباء ‘ أنه تم الإتفاق خلال الإجتماع مع رئيس هيئة المستشفيات التعليمية على تنظيم الدورات و الدبلومات العلمية بجميع محافظات مصر و عدم قصرها على العاصمة فقط مع تقديم النقابة العامة للأطباء و النقابات الفرعية كافة التسهيلات تيسيراً على الأطباء بالمحافظات المختلفة.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة