أهم الأخبار

لجان نقابية

قيادات وزارة المالية في لقاء مع الأطباء

2022-12-06 22:00:00 قيادات وزارة المالية في لقاء مع الأطباء

غداً الخميس بنقابة الأطباء.. قيادات وزارة المالية في لقاء مع الأطباء للرد على استفسارات الأطباء عن منظومة الفاتورة الالكترونية


ندعو الأطباء للمشاركة واللقاء سيتم بثه على صفحة النقابة

تنظم نقابة أطباء مصر لقاء لجموع الأطباء مع قيادات وزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية للرد على استفسارات وتساؤلات الأطباء عن منظومة التسجيل الإلكتروني للضرائب فيما يعرف بمنظومة الفاتورة الالكترونية.
يحضر اللقاء من وزارة المالية رشا عبد العال رئيس الإدارة المركزية للإدارة الاستراتيجية ومعاون رئيس مصلحة الضرائب، ممدوح شاهين رئيس مركز كبار المهن الحرة، صلاح إسماعيل مدير عام الاتفاقات الدولية بالإدارة المركزية للتعاملات الإلكترونية واندريه إسحق محلل نظم بالإدارة.
يعقد اللقاء بمقر النقابة العامة للأطباء الساعة الثالثة عصر غد الخميس ٨ ديسمبر ومتاح الحضور لجموع الأطباء وسيتم البث الحي المباشر للقاء على صفحة النقابة العامة للأطباء بالفيسبوك لتلقي أسئلة واستفسارات الأطباء وطرحها على مسؤولي وزارة المالية للإجابة عليها وتوضيحها.
سبق أن أعلنت نقابة أطباء مصر أنها أقامت دعوى قضائية ضد وزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية لإلغاء شمول الأطباء في منظومة الفاتورة الالكترونية، وأن نقابة الأطباء حرصاً على عدم الإضرار بالأطباء فإنها تسلك جميع المسارات.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة