أهم الأخبار

لجان نقابية

العامة والإسكندرية تحضر مع أستاذ التخدير بالإسكندرية..في إنتظار قرار المحكمة

2022-11-25 22:00:00 العامة والإسكندرية تحضر مع أستاذ التخدير بالإسكندرية..في إنتظار قرار المحكمة

العامة والإسكندرية تحضر مع أستاذ التخدير بالإسكندرية..في إنتظار قرار المحكمة 


د. محمد فريد حمدي: طلبنا الإفراج عن الطبيب وتشكيل لجنة ثلاثية من الطب الشرعي ومحامي المجني عليها طلب إدخال المستشفى الخاص في المسؤولية.
د. إيمان سلامة: النقابة العامة والإسكندرية متواصلة مع الطبيب وأسرته..ولم ننشر بناء على رغبة أسرته.

 

حضر د. محمد فريد حمدي أمين عام النقابة العامة للأطباء ود. أبو بكر القاضي أمين الصندوق ود. أحمد عبد الجواد أمين عام نقابة أطباء الإسكندرية ود. عبد المنعم فوزي عضو مجلس نقابة أطباء الإسكندرية مع المستشار القانوني للنقابة العامة للأطباء محمود عباس وقائع جلسة محكمة جنح أول الرمل بالإسكندرية التي تنظر قضية الطبيب أستاذ التخدير والرعاية المركزة بالإسكندرية والموجه له إتهام الإهمال الطبي في واقعة وفاة طفل.
وقال د. محمد فريد حمدي أن محامي أسرة الطبيب ومحامي النقابة طلبوا التأجيل للاطلاع وإخلاء سبيل الطبيب لعدم وجود مبرر للحبس الاحتياطي، بينما طلب محامي أسرة الطفل تشكيل لجنة ثلاثية من الطب الشرعي لتحديد المسؤولية للفريق الطبي والمستشفى، وأضاف د. محمد فريد أنهم إنتظار قرار المحكمة.
من ناحيتها قالت د. إيمان سلامة عضو مجلس النقابة العامة للأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية أنها على تواصل منذ أيام بزوجة الطبيبة وكذلك تواصل المستشار القانوني للنقابة العامة للأطباء مع محامي الطبيب لتنسيق الدفاع وأن النقابة تقدم للطبيب وأسرته كامل الدعم، وأضافت د. إيمان سلامة أن وفد من نقابة أطباء الإسكندرية على رأسه د. أشرف سعد نقيب أطباء الإسكندرية كانوا على تواصل دائم مع أسرة الطبيب وزاروا الطبيب في قسم الشرطة، وأن النقابة العامة للأطباء ونقابة أطباء الإسكندرية لم تنشر سابقاً أية تفاصيل نزولاً على رغبة زوجة الطبيب.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة