أهم الأخبار

لجان نقابية

نقابة الأطباء مع طبيب ناصر العام أمام نيابة شبرا

2022-09-20 22:00:00 نقابة الأطباء مع طبيب ناصر العام أمام نيابة شبرا

نقابة الأطباء مع طبيب ناصر العام أمام نيابة شبرا


* يحي الهواري: النيابة استمعت إلى الطبيب وأقوال الشهود،والمستشفى تباطءت في إرسال التقرير الطبي..طالبنا بتطبيق عقوبة الاعتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته.

حضر يحي الهواري محامي النقابة العامة للأطباء مع الطبيب محمد.ي. طبيب مقيم عظام بمستشفى ناصر العام بشبرا أمام نيابة شبرا الخيمة أول، واستمعت النيابة إلى أقوال الطبيب في واقعة الاعتداء عليه أثناء أداء عمله والذي أكد أنه أثناء مناظرة في قسم الإستقبال والطوارئ لحالة مرضية حضرت بالاسعاف فوجئ باثنين من المواطنين يقتحما غرفة الكشف مطالبينه بترك المريض الذي يناظره ومناظرة الحالة التي يصطحبونها وقاما بالتعدي عليه بالسب وإحداث إصابات به، كما استمعت النيابة إلى أقوال الشهود وهما مسعف سيارة الإسعاف وطبيب كانا متواجدين أثناء الواقعة التي حدثت مساء الأربعاء ٧ سبتمبر.


وأضاف محامي نقابة الأطباء أن إدارة مستشفى ناصر العام تباطئت في إرسال التقرير الطبي لإصابات الطبيب إلى النيابة العامة مما عطل سير التحقيق، واتهم الهواري الجناة بالاعتداء على موظف عام أثناء تأدية عمله وذلك في محضر جنح شبرا الخيمة أول رقم ٢٠٦٠٢ لسنة ٢٠٢٢، وتتابع نقابة الأطباء تصرف النيابة وسير التحقيقات حتى إنجاز العدالة في هذه الواقعة.
 

لتفاصيل الواقعة اضغط هنا

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة