أهم الأخبار

لجان نقابية

الانتهاء من تشطيبات استراحتي الأطباء والطبيبات

2022-08-16 22:00:00 الانتهاء من تشطيبات استراحتي الأطباء والطبيبات

الانتهاء من تشطيبات استراحتي الأطباء والطبيبات


* د. إيمان سلامة: خدمة جديدة متميزة لأطباء وطبيبات الأقاليم..وراءها جهد الكثير.
* د. أحمد علي: قمنا بتعديل بعض عيوب التصميمات لتخرج بأفضل صورة ممكنة.
د. أبو بكر القاضي: عناء في استخراج التراخيص والتشطيب.

 

أعلنت د. إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية الإنتهاء من تشطيبات استراحتي الأطباء والطبيبات بشارع القصر العيني والتي ستقدم خدمة جديدة متميزة لأطباء وطبيبات الأقاليم من خارج القاهرة والجيزة بتوفير إقامة بأسعار رمزية لهم، وأضافت د. إيمان سلامة أن الإنتهاء من تشطيبات الاستراحتين استغرق وقتاً طويلاً وجهداً من فريق عمل تكون من د. أبو بكر القاضي ود. عماد سمير ود. أحمد علي أعضاء مجلس النقابة، وشادي رمضان ومحمد الطحلاوي وعصام حمدي وإبراهيم ربيع من الزملاء العاملين بالنقابة.


وقال د. أحمد علي عضو مجلس نقابة الأطباء أنه تم تعديل بعض عيوب التصميمات المعدة سابقاً وذلك لتقديم أفضل خدمة ممكنة للأطباء، وتحتوي استراحة الطبيبات على ١١ سرير واستراحة الأطباء على ٩ أسرة في غرف ثنائية وثلاثية ومفردة، بكل غرفة حمام مستقل وبكل استراحة غرفة معيشة، وأضاف د. أحمد علي أن سعر الإقامة سيكون رمزيا شامل وجبة الإفطار.


من ناحيته قال د. أبو بكر القاضي أمين صندوق نقابة الأطباء أن هذه الخدمة تقدمها نقابة الأطباء لأول مرة وبذلنا عناء في استخراج تراخيص التشطيبات من الإدارة المحلية وكذلك الحصول على عددات الكهرباء والمياه، وأكد د. أبو بكر القاضي أن مجلس النقابة العامة للأطباء سيعمل خلال الفترة القادمة على توفير استرحات أخرى في أماكن مختلفة بمواصفات أفضل.

 

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة