أهم الأخبار

لجان نقابية

إصابة ٤ أفراد أمن وطبيب إثر تعدي ب " مطواة

2022-08-10 22:00:00 إصابة ٤ أفراد أمن وطبيب إثر تعدي ب " مطواة

حلقة جديدة في مسلسل الإعتداءات


* إصابة ٤ أفراد أمن وطبيب إثر تعدي ب " مطواة ".
* المستشفى قامت بالاجراءات القانونية اللازمة.
* د. أحمد حسين: تواصلنا مع الطبيب ونقدم كافة أوجه الدعم..التساهل في عقوبة المعتدين سيجعل منها ظاهرة

 

وقعت مساء أمس الأربعاء واقعة جديدة من التعدي على المنشآت الصحية والعاملين بها، حيث قام أحد المواطنين بالتعدي على العاملين على العاملين بمستشفى النصر للتأمين الصحي بحلوان، وأحدث إصابات لأربعة أفراد أمن المستشفى وطبيب طوارئ الباطنة.

وفور علم نقابة الأطباء بحدوث الواقعة، تواصل د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء بالطبيب المعتدي عليه والذي أفاد بوقوع حادث الاعتداء حوالي الساعة الثامنة والنصف مساء أمس الأربعاء، حيث فوجئ الطبيب عند خروجه من غرفة استقبال الباطنة بأحد المواطنين يخرج من غرفة الجراحة وقام المواطن باعتراض الطبيب والتعدي عليه بسلاح أبيض" مطواة" محدثاً به إصابة عبارة عن جرح غائر بالكتف الأيمن.

وقام د. أحمد سمير مدير مستشفى النصر للتأمين الصحي باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإبلاغ الشرطة بواقعة التعدي على المستشفى والعاملين بها أثناء تأدية عملهم، كما قام د. محمد ضاحي رئيس هيئة التأمين الصحي بالتواصل مع أفراد أمن المستشفى والطبيب والاطمئنان على سير الاجراءات القانونية.
وأضاف د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء أن الطبيب بصحة جيدة ومتواجد بالمستشفى وأنه تم التنسيق معه لتقديم كافة أوجه الدعم النقابي له وحضور المستشار القانوني لنقابة الأطباء معه في تحقيقات النيابة العامة.

وأكد د. أحمد حسين أن تغليظ عقوبة الاعتداء على المنشآت الصحية والعاملين بها وتنفيذها بكل حزم، أصبحت ضرورة قصوى وملحة، وطالب حسين الجهات التشريعية والتنفيذية بالوضع في الإعتبار أن التساهل في التعامل مع مثل هذه الوقائع سيؤدي إلى تطورها إلى ظاهرة.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة