أهم الأخبار

لجان نقابية

" ١٠١ عزل " تختتم عروضها بالإسكندرية

2022-08-10 22:00:00 " ١٠١ عزل " تختتم عروضها بالإسكندرية

" ١٠١ عزل " تختتم عروضها بالإسكندرية
د. أشرف سعد: عمل فني رائع تكريم لشهداء الأطباء وتوثيق لبطولاتهم.
د. محمد فريد حمدي: المسرح اكتمل العدد وانبهار الحضور بالعرض..ننسق لعرضه في المحافظات


اختتمت فرقة المواجهة والتجوال بالبيت الفني للمسرح التابع لوزارة الثقافة أمس الأربعاء عرض العمل المسرحي ١٠١ عزل بالإسكندرية والذي استمر لمدة ثلاثة أيام في استضافة مسرح مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية والتابع لقطاع التنمية الثقافية، وذلك في حضور أسر شهداء الأطباء و بحضور د. أشرف سعد جلال نقيب أطباء الإسكندرية ود. محمد فريد حمدي أمين عام النقابة العامة للأطباء وأعضاء مجلس نقابة أطباء الإسكندرية ونقباء المهن الطبية وقيادات مديرية الصحة وأعضاء هيئة التدريس بكلية طب الإسكندرية.

قال د. أشرف سعد جلال عن العرض المسرحي ١٠١ عزل أنه عمل فني رائع قدم توثيق لبطولات الأطباء وتضحياتهم أثناء جائحة كورونا، وأضاف د. أشرف سعد أن هذا العمل يعتبر تكريم لشهداء الأطباء.

من ناحيته قال د. محمد فريد حمدي أمين عام النقابة العامة للأطباء أن المسرح اكتمل العدد في آخر عروض المسرحية، وأشاد الحضور بأداء الفنانين المميز وانبهروا من صياغة الواقع الطبي بكل ما فيه من صعوبات في قالب فني سلس لا يخلو من الكوميديا، وأضاف د. محمد فريد حمدي أن النقابة العامة للأطباء بالتنسيق مع النقابات الفرعية للأطباء بالمحافظات ستتعاون لعرض المسرحية في المحافظات المختلفة، مشيراً أن عرض المسرحية ١٠١ عزل بالإسكندرية كان بتعاون النقابة العامة للأطباء ونقابة أطباء الإسكندرية بعد موافقة د. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وقطاع التنمية الثقافية على عرض المسرحية بمركز الحرية للإبداع مجاناً.

وفي نهاية الحفل قام د. أشرف سعد جلال نقيب أطباء الإسكندرية بتكريم إسم الشهيد الدكتور محمد رفيق خليل نقيب أطباء الإسكندرية السابق كما قام بتكريم فرقة المواجهة والتجوال.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة