أهم الأخبار

لجان نقابية

نقابة الأطباء تشكر وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية تسهيل الإجراءات على الأطباء

2022-04-23 22:00:00 نقابة الأطباء تشكر وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية تسهيل الإجراءات على الأطباء

نقابة الأطباء تشكر وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية تسهيل الإجراءات على الأطباء 
...............
نقابة أطباء مصر تتقدم بخالص الشكر لوكيل وزارة الصحة و السكان بمحافظة الإسكندرية د. أيمن حليم حبيب على تسهيل إجراءات الاجازات الوجوبية للأطباء و الطبيبات. 
قال د. محمد فريد حمدي عضو مجلس النقابة العامة للأطباء أن د. أيمن حليم وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية أصدر أمر إداري بأن يتم انهاء كافة إجراءات الإجازات الوجوبية للأطباء و الطبيبات المتمثلة في مرافقة الزوج أو الزوجة و رعاية الطفل من المناطق الطبية و المستشفيات جهات عمل الأطباء و الطبيبات مباشرة دون الرجوع إلى ديوان مديرية الصحة بالإسكندرية‘و أضاف د. محمد فريد عضو مجلس نقابة الأطباء أن هذا القرار يسري على جميع الإجازات الوجوبية سواء لأول مرة أو عند تجديدها و ذلك تيسيراً على الأطباء و الطبيبات.
وأشار د. محمد فريد أنه قام بالتواصل مع د. أيمن حليم و قدم له شكر نقابة الأطباء.
من ناحيته قال د. حسين خيري أنه قام بالاتصال بــ د. أيمن حليم وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية و شكره على هذا القرار مؤكد أن نقابة الأطباء تثمن تعاون المسؤولين بوزارة الصحة و مديرياتها في اتخاذ قرارات تسهل على الأطباء و تذلل المعوقات خاصة في الحقوق المنصوص عليها قانوناً ‘وأضاف د. حسين خيري أنه على الرغم من أن اجازة رعاية الطفل و مرافقة الزوج من الاجازات الوجوبية بنص القانون إلا أن نقابة الأطباء ترصد العديد من الصعوبات و شكاوى الأطباء من تعقيدات الحصول عليها في عدة محافظات.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة