أهم الأخبار

لجان نقابية

النقابة تتضامن مع طبيبة ابو كبير أمام النيابة العامة

2022-03-16 22:00:00 النقابة تتضامن مع طبيبة ابو كبير أمام النيابة العامة

الطبيبة: النيابة العامة متعاونة و أبدت تفهم طبيعة الواقعة و تحريات المباحث حددت المتهمين..تضامن حقيقي و فعال من النقابة العامة و نقابة أطباء الشرقية


أعلن د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء و مقرر لجنة الإعلام ‘انتهاء النيابة العامة بمركز ابو كبير بمحافظة الشرقية من الإستماع إلى أقوال الطبيبة آية شعبان العسيلي في واقعة التعدي عليها أثناء تأدية عملها بمستشفى أبو كبير المركزي.
و أشار د. أحمد حسين إلى حضور الأستاذ جوزيف سمير محامي النقابة العامة للأطباء مع الطبيبة أمام النيابة العامة و أثبت تضامن النقابة مع الطبيبة و إثبات حفظ حقها المادي و المعنوي كما طلب إعمال مواد قانون العقوبات نحو التعدي على طبيبة أثناء تأدية عملها بمستشفى حكومي مما تسبب بأضرار جسدية و نفسية و تعطيل العمل بمنشأة حيوية و الإضرار بالمرضى‘ كما حضر مع الطبيبة أمام النيابة العامة د. عمرو خشبة عضو مجلس نقابة أطباء الشرقية. 
من جانبها قدمت د.آية شعبان العسيلي الشكر للنقابة العامة للأطباء و نقابة أطباء الشرقية على الدعم المتواصل لها منذ بداية الواقعة و التضامن معها أمام النيابة العامة‘ و ذكرت د. آية شعبان أنها لمست تقدير النيابة العامة لها و لموقف التعدي عليها و سرعة إتخاذ الإجراءات ‘كما أفادت د.آية أن تحريات المباحث حددت هوية المتهمين الذين اعتدوا عليها. 
و وجهت الطبيبة آية شعبان الشكر لنقيب أطباء الشرقية و قيادات الصحة بالمحافظة لدعمهم و موافقتهم على نقلها من مستشفى ابو كبير المركزي حرصاً منهم على سلامتها و أشارت أنها بصدد إخلاء طرفها من المستشفى لنقلها إلى مستشفى أخرى.
يذكر قيام أهالي أحد المصابين بحادثة بالاعتداء على الطبيبة أية شعبان العسيلي طبيب مقيم جراحة بمستشفى أبو كبير المركزي أثناء تأدية عملها بنوبتجية الإستقبال و الطوارئ صباح يو الإثنين الماضي 14 ديسمبر مما أحدث بها إصابات جسدية و حررت إدارة المستشفى بلاغًا بالواقعة تقيد برقم 4566 جنح ابو كبير.

موضوعات ذات صله:
نقابة الأطباء تتداخل في واقعة التعدي على طبيبة أبو كبير

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة