أهم الأخبار

مصر العطاء

مصر العطاء : قوافل طبية لعلاج 500 أسرة متضررة من السيول بسوهاج

2016-11-02 22:00:00 مصر العطاء : قوافل طبية لعلاج 500 أسرة متضررة من السيول بسوهاج

أعلنت لجنة مصر العطاء بنقابة أطباء سوهاج ان المستهدف من القوافل الطبية والتى تبدأ فى ارسالها للقرى المتضررة من السيول غدا الجمعة 500 أسرة.
 
ومن جانبها قالت الدكتورة إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الاطباء بسوهاج ان القوافل تشمل أدوية و بطاطين وكراتين طعام هذا بالإضافة إلى الملابس للأسر المتضررة من السيول.
 
واوضحت ان القافلة ستتجه إلى قرية الحاجر بمركز ساقلتة بمحافظة سوهاج مؤكدا ان هذه هي أكثر القرى المتضررة من جراء السيول التى شهدتها المحافظة.
 
واشارت ان القافلة ستقوم أيضا بحصر التلفيات الواقعة على القرية تمهيدا لإعادة إعمارها .


واستكملت"هناك 4 قرى تضرروا من السيول بكل قرية يوجد حوالي 50 أسرة إلا أن قرية الحاجر تعتبر من أكثر القرى المتضررة حيث يوجد بها ما يقرب من 500 الى 600 أسرة."
 
يذكر ان لجنة مصر العطاء بنقابة أطباء سوهاج أعلنت عن تنظيمها لعدد من القوافل الطبية بدءا من غدا الجمعة 4 نوفمبر وحتى الاحد 6 نوفمبر 2016 .
 

وطالبت اللجنة ,من لدية الرغبة بالمساهمة فى الكشف المجاني لكافة التخصصات او التبرع بمساعدات مالية او عينية او ادوية عليه التواصل مع اللجنة بنقابة اطباء سوهاج , او التبرع على حساب 500555 بجميع فروع بنك القاهرة وبيريوس والبركة مصر أو على حساب 48751/1/122 بجميع فروع بنك مصر.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة