أهم الأخبار

مصر العطاء

مصر العطاء تقدم مستلزمات طبية وأدوية وأجهزة طبية للاشقاء السوريين

2016-04-29 22:00:00 مصر العطاء تقدم مستلزمات طبية وأدوية وأجهزة طبية للاشقاء السوريين

تقدم لجنة مصر العطاء بالنقابة العامة للاطباء مستلزمات طبية وأدوية وأجهزة طبية للاشقاء السوريين عن طريق مجمع الأمل الطبي  ببلدة عرسال اللبنانية (علي الحدود اللبنانية السورية) وذلك خلال الايام القليلة القادمة.

ياتي ذلك من منطلق الواجب الوطني والإنساني الواقع على عاتق لجنة مصر العطاء في إغاثة المرضى المحتاجين سواء داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها في الدول العربية الشقيقة وذلك لتخفيف المعاناة التي تلم بهم دون النظر الي الحدود أو اللون او الجنس او العقيدة.

 

الجدير بالذكر ان مجمع الامل الطبي يقع ببلدة عرسال شرقي لبنان على الحدود اللبنانية السورية، وتأسس المجمع في بلدة عرسال اللبنانية في عام 2014 مركزا عمله في مخيمات النازحين السوريين وذلك بعد حالة النزوح الكبيرة التي شهدتها بلدة عرسال والمناطق اللبنانية الأخرى بهدف تقديم الخدمات الطبية من مداواة للنازحين ومعاينة للجرحى وتقديم الأدوية على مدار اليوم.

يعمل تجمع الامل بشكل خيري دون الحصول على أي مقابل أو أجر من المرضى السوريين ويقدم لهم متطلباتهم رغم قلة الدعم وشح الإمداد والنقص في الأدوية والمعدات الطبية الخاصة بالعمليات الجراحية مع وجود حاجة ماسة للأدوية الخاصة بالأطفال والأدوية المزمنة.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة