أهم الأخبار

مصر العطاء

مصر العطاء تنظم حفلا لتوزيع 75 سماعة طبية لضعاف السمع من غير القادرين.. الاثنين

2015-11-06 22:00:00 مصر العطاء تنظم حفلا لتوزيع 75 سماعة طبية لضعاف السمع من غير القادرين.. الاثنين

تنظم لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء، صباح الاثنين القادم، حفلا موسعًا بدار الحكمة، لتسليم 75 سماعة طبية على الفقراء والمحتاجين من ضعاف السمع، في إطار دورها المجتمعي في خدمة المرضى من غير القادرين.

ويعتبر تسليم السماعات الطبية أحد أنشطة الشهرية للجنة، بالإضافة إلى تسليم الأطراف الصناعية والدراجات البخارية والكراسي المتحركة لذوى الإعاقات، بخلاف المساهمة في تكاليف إجراء العمليات الجراحية والأجهزة الطبية وتلبية احتياجات المرضى من الأدوية والمستلزمات الطبية.

كما تقوم اللجنة بدعم المستشفيات الحكومية بعدد من الأجهزة الطبية، كما تقدم الخدمة الطبية عبر قوافلها العلاجية بمختلف المحافظات.

جدير بالذكر ان اللجنة قامت مؤخرا بالتبرع بمبلغ 75 الف جنيه لدعم الاسر المنكوبة من جراء السيول في الاسكندرية و البحيرة، كما شاركت اللجنة في المؤتمر العالمي لجراحة التجميل والتشوهات في الوجه والفكين اللذي اقيم في سوهاج نهاية الشهر الماضى حيث تم عمل عمليات للمرضي اللذين يعانون من تشوهات في الوجه والفكين بمعاونة جراحين قسم التجميل بمستشفي الجامعة بسوهاج والخبير العالمي الدكتور هنري كواموتو وساهمت مصر العطاء بشراء لوازم العمليات الجراحية لغير القادرين بمبلغ عشرة آلاف جنيه للحالة

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات