أهم الأخبار

لجان نقابية

إجتماعية الأطباء تقدم مليون و 319 الف جنيه دعماً خلال شهري أبريل و مايو

2022-06-07 22:00:00 إجتماعية الأطباء تقدم مليون و 319 الف جنيه دعماً خلال شهري أبريل و مايو

من الأطباء و إليهم - إجتماعية الأطباء تقدم مليون و 319 الف جنيه دعماً خلال شهري أبريل و مايو

 

 

أعلنت اللجنة الإجتماعية بنقابة الأطباء عن الأنشطة التي قدمتها خلال شهري أبريل و مايو الماضين في نواحي الدعم الإجتماعي للأطباء وأسرهم بإجمالي مبلغ مليون وثلاثمائة وتسعة عشر الف جنيهاً.
 
 
قالت د. إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية أن أحد أهم أنشطة اللجنة الاجتماعية المستمرة هي تقديم مختلف أشكال الدعم للأطباء وأسرهم في الأزمات‘ ومنها تقديم الدعم المادي للعلاج والدراسة لأبناء الأطباء وحالات الوفاة الكارثية وبالأخص لشباب الأطباء، وأعلنت د. إيمان سلامة أن اللجنة قدمت دعماً ماليا لأسر 17 شهيد كورونا من الأطباء في شهر أبريل بقيمة 730 الف جنيه ولأسر 9 شهداء في شهر مايو بقيمة 450 الف جنيه، كما قدمت اللجنة الاجتماعية دعماً ماليا للمساعدة في دراسة أبناء الأطباء في شهر أبريل بقيمة 22 الف جنيه وفي شهر مايو بقيمة 54 الف جنيه، وبالنسبة للدعم العلاجي بالوزارة قدمت اللجنة الاجتماعية في شهر أبريل دعما مادياً للعلاج بقيمة 33 الف جنيه وفي شهر مايو بقيمة 30 الف جنيه. 
 
 
وأصافت د. إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية أن موارد اللجنة الاجتماعية التي يتم التقديم الدعم من خلالها للأطباء وأسرهم، هي من تبرعات الأطباء ومما يخصصه مجلس النقابة العامة للأطباء من الرسوم المقررة عن خدمات النقابة العامة للأطباء.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة