أهم الأخبار

لجان نقابية

الثلاثاء..النقابة تشارك في البرلمان مناقشة نظام تكليف الأطباء

2022-03-26 22:00:00 الثلاثاء..النقابة تشارك في البرلمان مناقشة نظام تكليف الأطباء

الثلاثاء..النقابة تشارك في البرلمان مناقشة نظام تكليف الأطباء 
 


وجه المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب الدعوة للدكتور حسين خيري نقيب الأطباء لحضور اجتماعين بلجنة الصحة لمناقشة نظام تكليف الأطباء و أعضاء القطاع الصحي ‘و ذلك يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري.
صرح د.حسين خيري نقيب الأطباء أن د.أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب تواصل معه مؤكداً حرص لجنة الصحة على الإستماع لرأي نقابة الأطباء و مقترحاتها حول نظام تكليف الأطباء‘ كما أكد د.أشرف حاتم لنقيب الأطباء ترحيبه بحضور ممثلي الدفعات حديثي التخرج من الأطباء مع النقابة لجلستي الاستماع الثلاثاء المقبل. 
كما أعلن د.أحمد السيد عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر لجنة الشباب‘ أنه سيتم طرح رؤية نقابة الأطباء في نظام التكليف و الأمور المرتبطة به و التي بلورتها النقابة بعد المناقشات مع الأطباء في عدة لقاءات معهم.
من ناحيته أكد د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء و مقرر لجنة الإعلام على ترحيب و تثمين نقابة الأطباء بتوجه وزارة الصحة و السكان و لجنة الصحة بالبرلمان نحو إشراك الأطباء و النقابة في مناقشة الأمور التي تتعلق بهم قبل إتخاذ القرار‘ و أضاف حسين أن هذا التوجه سيؤدي بالتأكيد إلى تحسين أوضاع الفريق الطبي و بالتالي تطوير الخدمة الصحية.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة