أهم الأخبار

لجان نقابية

رئيس جامعة حلوان يستقبل نقيب الأطباء لبحث أوجه التعاون

2022-03-02 22:00:00 رئيس جامعة حلوان يستقبل نقيب الأطباء لبحث أوجه التعاون

• رئيس جامعة حلوان يستقبل نقيب الأطباء لبحث أوجه التعاون
• نقيب الأطباء: جامعة حلوان صرح كبير في وقت قياسي
• رئيس الجامعة: نرحب بالتعاون مع نقابة الأطباء بكافة إمكانياتنا
• الفنون الجميلة: نهدي تصميمات دروع و شهادات نقابة الأطباء تقديرًا لدور الأطباء
...........................................................
استقبل د. ممدوح مهدي رئيس جامعة حلوان اليوم الخميس د. حسين خيري نقيب الأطباء بمقر جامعة حلوان،بحضور كل من د.عمرو سامي عميد كلية الفنون الجميلة ، د.أمنية يحي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة،د.محمد عبد العزيز مدير مركز الإستشارات المعمارية و الفنون التشكيلية و أعمال الترميم و د.أحمد حسين عضو مجلس النقابة العامة للأطباء،و ذلك لبحث أوجه التعاون بين جامعة حلوان و نقابة الأطباء في كافة المجالات المختلفة.
أعرب د.حسين خيري نقيب الأطباء عن تقديره الشديد لجامعة حلوان،و أشاد نقيب الأطباء بثورة التطوير التي شهدتها جامعة حلوان في الآونة الأخيرة ما جعلها صرح اكتمل في وقت قياسي و ما زال يتوسع،و أضاف د.حسين خيري أن جامعة حلوان تضم كليات عريقة هي الأولى من نوعها في القطر المصري و الوطن العربي مثل كلية الفنون التطبيقية التي تأسست عام 1839 و كلية الفنون الجميلة و تأسست عام 1908 و كلية السياحة و الفنادق عام 1962 إضافة إلى باقي الكليات العلمية و الأدبية.
و أكد د.ممدوح مهدي رئيس جامعة حلوان على تقدير الجامعة لنقابة الأطباء و حرصها على التعاون مع في كافة المجالات ،و أضاف د.ممدوح مهدي أن جامعة حلوان تحرص على التعاون و تقديم خدماتها لمختلف الدهات و النقابات.
و رحب د.ممدوح مهدي رئيس جامعة حلوان بطلب نقيب الأطباء تعاون كلية الفنون الجميلة مع نقابة الأطباء في تطوير نوادي الأطباء و مقرات النقابة العامة للأطباء و النقابات الفرعية،و قام سيادته بتوجيه كلية الفنون الجميلة لتيسير كل إمكانياتها للتعاون مع نقابة الأطباء كبداية في تطوير نادي الأطباء بالبحر الأعظم و مقر دار الحكمة،و أكد د.ممدوح مهدي رئيس جامعة حلوان أن الجامعة تحرص على أن تكون الأعمال الفنية التي تقدمها كليات الجامعة للمجتمع المحيط،أعمال ذات قيمة فنية متميزة تضيف للمكان و تظهر بصمات المبدعين.
من جانبه أعرب د.عمرو سامي عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان على حرص الكلية في التعاون مع نقابة الأطباء في مجالات الكلية الكلية المختلفة ،كما أعلنت ، د.أمنية يحي وكيل كلية الفنون الجميلة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة أن الكلية قامت بتصميمات لعدة دروع و شهادات لنقابة أطباء مصر بواسطة أعضاء هيئة التدريس المتخصصين بالكلية،و أضافت د.أمنية يحي أن الكلية قررت إهداء التصميمات لنقابة الأطباء دون مقابل تقديرًا من كلية الفنون الجميلة لدور الأطباء و بالأخص أثناء جائحة كورونا.
من ناحيته أعلن د.محمد عبد العزيز مدير مركز الإستشارات المعمارية و الفنون التشكيلية و أعمال الترميم بكلية الفنون الجميلة،أن د.ممدوح مهدي وجه بعمل دراسة فنية تفصيلية لتطوير نادي الأطباء بشارع البحر الأعظم بأفضل صورة ممكنة خاصة بالتزامن مع أعمال التطوير و المشروعات بمنظقة البحر الأعظم و المتوقع أن يشهد إفتتاحها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
في ختام اللقاء أهدى د.ممدوح مهدي رئيس جامعة حلوان درع الجامعة إلى د.حسين خيري نقيب الأطباء تقديرًا له.
 

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة