أهم الأخبار

لجان نقابية

الأطباء تتابع عن قرب الأحداث في أوكرانيا

2022-02-25 22:00:00 الأطباء تتابع عن قرب الأحداث في أوكرانيا

الأطباء تتابع عن قرب الأحداث في أوكرانيا
* لجنة نقابية خاصة لمتابعة الأزمة و خط ساخن للتواصل مع الأطباء و طلبة الطب و ذويهم
* نسعى للمساهمة في جهود الحكومة المصرية نحو المصريين بأوكرانيا
...............
تتابع نقابة أطباء مصر عن قرب الاحداث الدائرة بجمهورية أوكرانيا‘ و تتمنى السلامة لجميع المواطنين بها من مختلف الشعوب.
و تؤكد نقابة أطباء مصر أنه من منطلق واجبها نحو الوطن و مسؤوليتها نحو أعضاءها‘ فإن النقابة تنسق لسبل التواصل مع الأطباء و طلبة الطب المصريين بأوكرانيا و ذويهم بمصر ‘ و ذلك لإمداد النقابة بالمعلومات الكافية عن الأطباء و طلبة الطب المصريين و أماكن تواجدهم بأوكرانيا و المشكلات الحالية المطلوب تدخل النقابة بها لحلها أو ايصالها للمسؤولين.
و أشار د.أحمد السيد عضو مجلس نقابة الأطباء أن التواصل مع النقابة متاح على مدار الساعة عبر إيميل النقابة  info@ems.org.eg  أو عبر واتساب (  01000767516  _ 01091911629 _ 01000684012 ) ‘ و كذلك يمكن التواصل أيضاً عن طريق ملء النموذج  https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSd748wOkP4yR3gl4PiKAsievXuEvuhS-yY17v6iP6-28kAeXw/viewform?usp=sf_link .

كما أكد د.مصطفى هاشم عضو مجلس نقابة الأطباء و مقرر لجنة العلاقات الخارجية أن اللجنة ستتواصل مع جميع الجهات المعنية بالدولة لبحث أزمة و مشاكل الأطباء و طلبة الطب المصريين بأوكرانيا و المساهمة في حلها. 
من جانبه أكد د.خالد أمين عضو مجلس نقابة الأطباء و مقرر لجنة مصر العطاء‘ أن لجنة مصر العطاء و التي مواردها من تبرعات المواطنين تضع كل إمكانياتها بالتنسيق مع الوزارات و الجهات المعنية بالحكومة المصرية‘لتقديم كافة أوجه المساعدة للمواطنين المصريين كافة العالقين بأوكرانيا.
من ناحيتها أعلنت د.إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء و مقرر اللجنة الاجتماعية‘ عن إتاحة رقم محمول 01008447501 للتواصل السريع في حالة وجود اي امر طارئ.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة