أهم الأخبار

اللجنة الاجتماعية

250كتابا و50 لوحة فنية نادرة وندوة للأفلام الوثائقية بالصالون الثقافى فى 24 نوفمبر

2016-11-20 22:00:00 250كتابا و50 لوحة فنية نادرة وندوة للأفلام الوثائقية بالصالون الثقافى فى 24 نوفمبر

أعلن الصالون الثقافى بالنقابة العامة للأطباء عن إقامة معرض لإصدارات مكتبة الإسكندرية

وأوضح الصالون ان المعرض والذي يقام بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية في 24 نوفمبر 2016 ويستمر حتى 30 نوفمبر , سيشهد أيضا معرضا للصور الفوتوغرافية النادرة والخاصة بأرشيف المكتبة هذا بالإضافة إلى ندوة ثقافية وعرض مجموعة من الأفلام الوثائقية القصيرة.

وأشار الصالون ان المعرض سيبدأ فى تمام الساعة الخامسة عصرا بمقر النقابة العامة للأطباء "دار الحكمة"ويستمر طوال أيام الأسبوع التالي خلال أوقات العمل بالنقابة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة ظهرا وحتى يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2016.

ويقدم  المعرض ما يزيد على مائتين وخمسين عنوانا من الإصدارات المتميزة لمكتبة الاسكندرية من الكتب والمجلات الأدبية والمجلدات الثقافية هذا بالإضافة إلى إقامة معرضا للصور الفوتوغرافية التي تقدم نموذجا لتاريخ مصر المعاصر.وعبر مختلف الأزمنة..من خلال ما يقارب الخمسين لوحة فوتوغرافية..وهي نسخة من المقتنيات النادرة بأرشيف مكتبة الإسكندرية.

وأعلن الصالون عن نسبة تخفيض للكتب من خلال العرض بالنقابة يتراوح بين 5 – 15 %للأطباء

وعلى هامش المعرض..يستضيف الصالون الثقافي بنقابة الأطباء في موعده نصف الشهري والذي يوافق الخميس 24 نوفمبر ندوة بعنوان: "تاريخ مصر"..يعرض فيها مجموعة من الأفلام الوثائقية القصيرة على مدار ساعتين تصور لقطات مختلفة من تاريخ مصر وتعد تلك الأفلام القصيرة من مقتنيات المكتبة النادرة..ويكون ذلك في تمام الساعة الخامسة مساء..وحتى السابعة مساء..

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة