أهم الأخبار

اللجنة الاجتماعية

من الأطباء و إليهم إجتماعية الأطباء تقدم ٤١٥ ألف جنيه دعماً خلال شهر مارس ٢٠٢٣

2023-03-31 22:00:00 من الأطباء و إليهم  إجتماعية الأطباء تقدم ٤١٥ ألف جنيه دعماً خلال شهر مارس ٢٠٢٣

أعلنت اللجنة الإجتماعية بنقابة الأطباء عن الأنشطة التي قدمتها خلال شهر مارس الماضي في نواحي الدعم الإجتماعي للأطباء وأسرهم بإجمالي مبلغ أربعمائة وخمسة عشر وخمسمائة وخمسة عشر جنيهاً (٤١٥٥١٥ جنيه).
قالت د. إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية أن أحد أهم أنشطة اللجنة الاجتماعية المستمرة هي تقديم مختلف أشكال الدعم للأطباء وأسرهم في الأزمات‘ ومنها تقديم الدعم المادي للعلاج والدراسة لأبناء الأطباء وحالات الوفاة الكارثية وبالأخص لشباب الأطباء، وأعلنت د. إيمان سلامة أن اللجنة قدمت دعماً ماليا لأسر اثنين من الأطباء شهداء كورونا بقيمة عشرون ألف( ٢٠٠٠٠) جنيه، كما قدمت اللجنة الاجتماعية دعماً ماليا للمساعدة في دراسة أبناء الأطباء خلال شهر مارس بقيمة  مبلغ ٢٤٤ ألف(٢٤٤٠٠٠) جنيه لعدد ٦٥ من أسر الاطباء، وبالنسبة للدعم العلاجي قدمت اللجنة الاجتماعية في شهر مارس الماضي مبلغ وقدره مائة واحد وخمسون الف وخمسمائة وخمسة عشر جنيه( ١٥١٥١٥ جنيه)دعما مادياً للعلاج استفاد منها ٣١ فرد.
وأضافت د. إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية أن موارد اللجنة الاجتماعية التي يتم تقديم الدعم من خلالها للأطباء وأسرهم، هي من تبرعات الأطباء ومما يخصصه مجلس النقابة العامة للأطباء من الرسوم المقررة عن خدمات النقابة العامة للأطباء
.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة