أهم الأخبار

اللجنة الاجتماعية

عضو الأطباء تزور الطبيب المعتدى عليه بسوهاج

2021-11-02 00:00:00 عضو الأطباء تزور الطبيب المعتدى عليه بسوهاج

قامت د.ايمان سلامة عضو مجلس النقابة العامة للأطباء و مقرر اللجنة الاجتماعية بزيارة الطبيب الذي تم الاعتداء عليه بمستشفى سوهاج الجامعي‘ و رافقت سلامة كل من د. مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج و د.اسامة رشاد عميد كلية طب سوهاج في زيارة الطبيب بمنزله.
يذكر أن عدد من أسرة مريضة قاموا بالاعتداء على الطبيب أثناء أداء عمله بمستشفى سوهاج الجامعي و أحدثوا به إصابات و تلفيات بالمستشفى.
و ذكرت د. إيمان سلامة أن إدارتي الجامعة و مستشفى سوهاج الجامعي قامتا بتحرير بلاغ بصفتهما ضد المعتدين و ووجهوا لهم اتهامات بالتعدي على طبيب أثناء أداء عمله و إحداث تلفيات بالمستشفى إضافة إلى تعطيل سير العمل في منشأة حيوية مما يعرض حياة المرضى للخطر ‘ و أضامت سلامة أن النيابة العامة المختصة قررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق.
و أكدت سلامة على متابعة نقابة الأطباء لسير التحقيقات و وجهت الشكر لإدارتي جامعة سوهاج و كلية طب سوهاج على القيام بدورهما نحو حماية العاملين و تحرير المحضر عن المنشأة ‘ كما ناشدت سلامة جميع المنشآت الطبية باتباع توجيهات النقابة و تعليمات وزارة الصحة و المجلس الأعلى للمستشفيات للإبلاغ عن حوادث التعدي على العاملين بالمستشفيات باسم إدارة المستشفى و ليس المعتدى عليه بشكل شخصي ‘حتى يتم التحقيق في المسار القانوني الصحيح.
   
   
   

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة