أهم الأخبار بمناسبة الذكرى السادسة لثورة يناير..الصالون الثقافى يعرض فيلم «الشتا اللى فات» الخميس القادم    -     د.منى مينا تكتب : حق المريض في مفترق الطرق    -     بروتوكول تعاون بين الأطباء والهيئة العامة للمستشفيات بشأن «مكافحة العدوى»    -     غداً ..حفل تدشين مبادرة «سوهاج العطاء» لدعم مرضى الاورام ..وايمان البحر درويش يحيي حفلا لأطفال المستشفى    -     الامين العام للأطباء يناشد رئيس الجمهورية التدخل لرفض ضم العلاج الطبيعى لاتحاد المهن الطبية    -     د. مني مينا : قانون انضمام العلاج الطبيعي لاتحاد المهن غير دستوري ويخالف مادتي 76 و 77 التي تحمي حرية النقابات والاتحادات    -     الجمعية العمومية لإتحاد المهن الطبية ترفض قرار الحكومة بالضم القسري لنقابة العلاج الطبيعى    -     نقابة الأطباء تؤكد على موقفها الثابت من رفض الحراسة على أى نقابة مهنية    -    


عروض تليفونات وتخفيضات للأجهزة الكهربائية بكارنيه النقابة 11-6-2012


2012-06-11 08:10:35



تعلن اللجنة الاجتماعية للأطباء عن إتاحة عروض من شركة اتصالات لخطوط التليفون المحمول بسعر خمسة جنيهات بنظام الخط بباقات مختلفة أولها باقة 28 ج شهريا ويحصل فيها الطبيب على 1500 دقيقة لكل أرقام اتصالات و45 دقيقة للشبكات الأخرى شهريا.

والباقة ألأخرى باقة 75 ج شهريا ويحصل فيها المشترك على 2000 دقيقة لكل أرقام اتصالات و130 دقيقة لباقي الشبكات شهريا. ويتقدم الطبيب الراغب في الحصول على الخط بصورة البطاقة وصورة كارنيه النقابة.

كما تقدم شركة أوليمبك جروب تخفيض للأطباء عند تقديم الكارنيه في أي منفذ لبيع منتجات أوليمبك بخصم 7% على الأجهزة الكهربائية ، و10% على السخانات الشمسية، 15% على المطابخ. . .



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015