أهم الأخبار بالصور.. ماراثون لمصر العطاء بسوهاج للتبرع بشراء جهاز لعلاج مرضى الاورام بالصعيد    -     النقابة تتقدم للحكومة بمشروع قانون كادرالاطباء وتطالب بسرعة دراسته لعرضه على مجلس النواب    -     نقابة الاطباء تطلب من مجلس النواب سرعة إقرار العلاوة الخاصة    -     النقابة تطالب المالية بإصدار كتاب دوري للجمع بين حافز الطوارئ ومقابل النوبتجيات    -     نقابة أطباء مصر تنعي الزميل الطبيب مينا وهبه    -     إعتماد درجة الماجستير في جراحة القلب والصدر بطب المنصورة    -     تأجيل الطعن على حكم «بدل العدوى» الى 23 مارس ..والاطباء تطعن بعدم دستورية قانون الخدمة المدنية الحالى    -     بالصور ..مصر العطاء :الكشف على 282مريض مجانا خلال القافلة الطبية بسوهاج    -    


عروض تليفونات وتخفيضات للأجهزة الكهربائية بكارنيه النقابة 11-6-2012


2012-06-11 08:10:35



تعلن اللجنة الاجتماعية للأطباء عن إتاحة عروض من شركة اتصالات لخطوط التليفون المحمول بسعر خمسة جنيهات بنظام الخط بباقات مختلفة أولها باقة 28 ج شهريا ويحصل فيها الطبيب على 1500 دقيقة لكل أرقام اتصالات و45 دقيقة للشبكات الأخرى شهريا.

والباقة ألأخرى باقة 75 ج شهريا ويحصل فيها المشترك على 2000 دقيقة لكل أرقام اتصالات و130 دقيقة لباقي الشبكات شهريا. ويتقدم الطبيب الراغب في الحصول على الخط بصورة البطاقة وصورة كارنيه النقابة.

كما تقدم شركة أوليمبك جروب تخفيض للأطباء عند تقديم الكارنيه في أي منفذ لبيع منتجات أوليمبك بخصم 7% على الأجهزة الكهربائية ، و10% على السخانات الشمسية، 15% على المطابخ. . .



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015