أهم الأخبار وفد نقابي يزور مكتب النائب العام لوقف الحبس الاحتياطي للأطباء    -     اللجنة العامة للاشراف على انتخابات الاطباء تعلن عن اسماء الفائزين بالنقابات الفرعية    -     اللجنة العامة لانتخابات الاطباء:10 الاف طبيب ادلو بصوتهم فى انتخابات التجديد النصفى    -     بدء اعمال فرز اصوات الناخبين بانتخابات التجديد النصفى للاطباء    -     غلق باب التصويت فى انتخابات التجديد النصفى للاطباء    -     اللجنة العامة للاشراف على الانتخابات: تم التواصل مع اللجان الانتخابية بمحافظة شمال سيناء    -     نقيب الاطباء يدعو الاعضاء الى ضرورة المشاركة فى انتخابات التجديد النصفى    -     اللجنة العامة للانتخابات:لاتوجد اى شكوى فى سير العملية الانتخابية بالمحافظات    -    


عروض تليفونات وتخفيضات للأجهزة الكهربائية بكارنيه النقابة 11-6-2012


2012-06-11 08:10:35



تعلن اللجنة الاجتماعية للأطباء عن إتاحة عروض من شركة اتصالات لخطوط التليفون المحمول بسعر خمسة جنيهات بنظام الخط بباقات مختلفة أولها باقة 28 ج شهريا ويحصل فيها الطبيب على 1500 دقيقة لكل أرقام اتصالات و45 دقيقة للشبكات الأخرى شهريا.

والباقة ألأخرى باقة 75 ج شهريا ويحصل فيها المشترك على 2000 دقيقة لكل أرقام اتصالات و130 دقيقة لباقي الشبكات شهريا. ويتقدم الطبيب الراغب في الحصول على الخط بصورة البطاقة وصورة كارنيه النقابة.

كما تقدم شركة أوليمبك جروب تخفيض للأطباء عند تقديم الكارنيه في أي منفذ لبيع منتجات أوليمبك بخصم 7% على الأجهزة الكهربائية ، و10% على السخانات الشمسية، 15% على المطابخ. . .



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015