أهم الأخبار الامين العام للاطباء:مشروع قانون التأمين الصحى لم ينص على اجور مقدمى الخدمة الصحية    -     النقابة تتعاقد مع السلام شوبنج سنتر بخصم 10% للاطباء وأسرهم    -     النقابة تعقد مؤتمر النقابات الفرعية بالمنصورة الخميس القادم    -     الصالون الثقافى بالأطباء يناقش «أرجوزة ابن سينا في الطب» الثلاثاء القادم    -     استمرار قوافل العطاء الطبية بالصعيد    -     المهن الطبية تطالب النواب باﻻخذ بملاحظاتها على قانون التأمين الصحى الجديد    -     نقابة الاطباء تدعو اعضائها لمقاطعة الادوية والمستلزمات الطبية الامريكية    -     Basics of Medical Emergencies Course    -    


عروض تليفونات وتخفيضات للأجهزة الكهربائية بكارنيه النقابة 11-6-2012


2012-06-11 08:10:35



تعلن اللجنة الاجتماعية للأطباء عن إتاحة عروض من شركة اتصالات لخطوط التليفون المحمول بسعر خمسة جنيهات بنظام الخط بباقات مختلفة أولها باقة 28 ج شهريا ويحصل فيها الطبيب على 1500 دقيقة لكل أرقام اتصالات و45 دقيقة للشبكات الأخرى شهريا.

والباقة ألأخرى باقة 75 ج شهريا ويحصل فيها المشترك على 2000 دقيقة لكل أرقام اتصالات و130 دقيقة لباقي الشبكات شهريا. ويتقدم الطبيب الراغب في الحصول على الخط بصورة البطاقة وصورة كارنيه النقابة.

كما تقدم شركة أوليمبك جروب تخفيض للأطباء عند تقديم الكارنيه في أي منفذ لبيع منتجات أوليمبك بخصم 7% على الأجهزة الكهربائية ، و10% على السخانات الشمسية، 15% على المطابخ. . .



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015