أهم الأخبار الحريرى يقدم بيان عاجل لمعاملة الأطقم الطبية معاملة الشهداء حال استشهادهم    -     نقابة الاطباء تتمني الشفاء للدكتور أحمد منصور - أمين صندوق نقابة كفر الشيخ    -     نقابة الاطباء تنعي شهيد الواجب الاستاذ الدكتور احمد اللواح    -     د ايهاب الطاهر امين عام النقابة : الأطباء يؤدون رسالتهم على أكمل وجه لكن على الحكومة الالتفات لأحوالهم    -     الكاتب الصحفي محمد سعد عبد الحفيظ يكتب : كلوت بك ومحمد علي باشا.. وتأسيس «جيش مصر الأبيض»    -     الكاتب الصحفي حمدي رزق يكتب : الجيش المصرى الأبيض    -     النقابة تطالب الصحة وضع بروتوكول لفحص اعضاء الفريق الطبي المخالط دون انتظار أعراض    -     العيادات الخاصة مسموح لها العمل يومى الجمعة والسبت مع التقيد بحظر التجوال    -    


أمين عام الاطباء : الوزارة تغطي على أزمة طبيبات المنيا ببلاغات ضدنا


2020-02-10 00:00:00



قال الدكتور إيهاب الطاهر، أمين عام نقابة الأطباء، إن ما نشر في وسائل الإعلام بشأن تقديم وزارة الصحة بلاغا للنائب العام ضد النقابة يعد سقطة من الوزارة، معلقا: "لم يصلنا أي شيء رسمي حتى الآن".

وأضاف الطاهر، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "القاهرة الآن"، المذاع على فضائية "الحدث"، أنه كان من المفترض من الوزارة كان من المفترض أن تعمل على الدفاع عن حقوق طبيبات المنيا، الذين سقطوا ضحية للقرارات الإدارية التعسفية الخاطئة ولكنها على العكس من ذلك تقدم بلاغات ضدنا.

وتابع: كنا ننتظر من الوزارة أن تحيل المسئولين عن القرارات الإدارية التعسفية بشأن طبيبات المنيا للتحقيق ولكن للأسف الشديد، نجد أن الوزارة تحاول التغطية على هذه الأمور.

واستطرد الطاهر: "بدلا من أن تحل الوزارة مشكلات شباب الأطباء بمختلف أنحاء الجمهورية وتبحث عن حقوقهم فإنها تتقدم ببلاغات ضدهم للنائب العام وهو أمر نستنكره تماما".

 



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015