أهم الأخبار د.مني مينا تكتب: بخصوص نظام التكليف الجديد    -     الكاتب الصحفى الكبير حمدى رزق يكتب ..الوزيرة بنت النقابة!    -     دماء على البالطو الأبيض    -     لماذا لم يسجل شباب الأطباء في نظام التكليف الجديد ؟    -     التواصل المفقود.. بين «الصحة» و»الأطباء» بقلم غادة زين العابدين    -     نادين عبدالله تكتب (استغاثة أطباء التكليف)    -     نقابة الأطباء تخاطب رئيس الجمهورية لتأجيل تطبيق نظام التكليف الجديد لحين دراسته    -     الأطباء تحرك الدعوى القضائية العاجلة ضد وزيرة الصحة    -    


رئيس البرلمان يطلب حضور وزيرة الصحة لبحث أزمة تكليف الأطباء


2019-11-06 00:00:00



طالب الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، وزير شئون مجلس النواب، المستشار عمر مروان، بضرورة دعوة الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، لحضور اجتماع لجنتي الصحة والتعليم، لمناقشة ما أثير بنظام التكليف الجديد والزمالة.

جاء ذلك في الجلسة العامة للبرلمان، على خلفية، انتقاد النائب مجدي مرشد، وزيرة الصحة في اتخاذ نظام تكليف الأطباء دون الرجوع والعرض على البرلمان ونوابه الذين يمثلون الشعب.

وانتقد مجدي مرشد، الآليات الجديدة لتكليف طلاب كليات الطب، وآليات الزمالة، مؤكدا أن التعليم الطبي على المحك وبه العديد من الإشكاليات التي لابد من النقاش والحوار فيها مع البرلمان.



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015