أهم الأخبار النقابة تهنئ الاطباء بعيد الاضحي المبارك    -     الكشوف النهائية للمرشحين في انتخابات النقابة    -     النقابة : رحلات مصيفيه مميزه للأطباء بمرسي مطروح وبورسعيد    -     شركة الكرمة تعلن عن وحدات سكنية للأطباء بالاسكندرية    -     نقابة الأطباء تنعي ضحايا حادث معهد الاورام    -     أطباء القاهرة تقيم حفلها السنوى لتكريم المتفوقين من أبناء الاطباء    -     فى حفل بدار الحكمة نقابة الأطباء توزع تأشيرات الحج على الأطباء    -     ٢٩ أغسطس ...المؤتمر السنوى الرابع للسكتات الدماغية والتدخلات العصبية المحدودة    -    


بعد شكوى أطباء قنا : الأطباء تخاطب الصيادلة لوقف التعدى على تخصص اطباء الجلدية !


2019-07-29 00:00:00



طالبت النقابة العامة للاطباء نقابة الصيادلة فى خطاب رسمى ضرورة ايقاف التداخل والتعدى على تخصصات الأطباء لان مهنة الطب تقتصر على الاطباء فقط .
وذلك بعد وصول شكوى من أطباء قنا ضد ما قامت النقابة الفرعية للصيادلة فى قنا بخصوص بتنظيم كورس يستهدف تدريب الزملاءالصيادلة وطلبة كلية الصيدلة علي اجراءات ال( Cosmetics) ذلك أيام 25 ، 26 ، 27 يوليو وجاء فى المخاطبة ..
من المعروف ان كل ما يخص الاجراءات التداخلية ي ال( Cosmetics ) هو جزء لا يتجزأ من ممارسة مهنة الطب ، يختص بها اطباء الامراض الجلدية .
وبالطبع فهذا الجزء من ممارسة مهنة الطب يقتصرعلي الاطباء مثله مثل كل فروع الطب ، وبالتالي ترجو نقابة أطباء مصر من سيادتكم توضيح الامر لنقابتكم الفرعية .


 



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015