أهم الأخبار النقابة تعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية    -     اليوم السابع تستعرض.. أطباء لم يكتفوا بالمشرط وحملوا القلم لتغذية العقل    -     نقابة الاطباء تؤكد : قيد الاطباء بالنقابة مستمر طوال العام    -     إحتفالية نقابة الأطباء بيوم الطبيب    -     فيلم تسجيلى عن حياة د.على باشا إبراهيم    -     النقابة : انطلاق مؤتمر النقابات الفرعية ببنى سويف 11ابريل القادم    -     تفاصيل مشكلة رفض ضم سنة الامتياز    -     تعزية و تنديد بالحادث الارهابي بنيوزيلاندا    -    


لجنة الحريات تطالب بزيادة تأمين مستشفى الاسماعيلية العام


2013-04-26 16:38:00



تعلن لجنة الحريات بالنقابة العامة للأطباء عن استنكارها لتكرار حوادث التعدي على مستشفى الاسماعيلية العام والتي كان اخرها أمس حيث تم الاعتداء على طبيب زميل من مرافق لأحد المرضى.

وتطالب اللجنة السيد مدير أمن الاسماعيلية بزيادة أفراد الأمن المتواجدين في المستشفى لتأمينه وتأمين الطواقم الطبية به, كما تؤكد على حق الأطباء ونقابتهم في اتخاذ كافة الاجراءات التي تراها مناسبة من أجل الحفاظ على سلامتهم.

كما تثمن اللجنة ايجابية أمين الشرطة المكلف بالعمل بالمستشفى والذي كان متواجداً في موضع الواقعة لتعاونه في الامساك بالمعتدي وحرصه على تحرير محضر لصالح الطبيب وتمسكه بحفظ حقه.



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015