أهم الأخبار النقابة تهنئ الأطباء بحلول العام الهجري الجديد    -     اطباء الاسكندرية تعقد المنتدى السنوى للانف والاذن والحنجرة فى 21 سبتمبر    -     النقابة تتعاقد مع شركة مصر حلوان للاستيراد والتصدير بخصم خاص للاطباء وأسرهم    -     بالفيديو.. خطوات التصويت في إنتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء    -     اللجنة العامة للانتخابات تدعو مرشحى التجديد النصفى لعقد لقاء السبت القادم    -     بدء تحرير توكيلات المرشحين لانتخابات الأطباء    -     النقابة تعلن عن أماكن المقرات الانتخابية للتجديد النصفي بمحافظات الجمهورية    -     نقابة الاطباء تعرض الفيديو الثانى لحملتها عن «سلامة العظام»    -    


لجنة الحريات تطالب بزيادة تأمين مستشفى الاسماعيلية العام


2013-04-26 16:38:00



تعلن لجنة الحريات بالنقابة العامة للأطباء عن استنكارها لتكرار حوادث التعدي على مستشفى الاسماعيلية العام والتي كان اخرها أمس حيث تم الاعتداء على طبيب زميل من مرافق لأحد المرضى.

وتطالب اللجنة السيد مدير أمن الاسماعيلية بزيادة أفراد الأمن المتواجدين في المستشفى لتأمينه وتأمين الطواقم الطبية به, كما تؤكد على حق الأطباء ونقابتهم في اتخاذ كافة الاجراءات التي تراها مناسبة من أجل الحفاظ على سلامتهم.

كما تثمن اللجنة ايجابية أمين الشرطة المكلف بالعمل بالمستشفى والذي كان متواجداً في موضع الواقعة لتعاونه في الامساك بالمعتدي وحرصه على تحرير محضر لصالح الطبيب وتمسكه بحفظ حقه.



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015