أهم الأخبار نقابة الأطباء تنعي الدكتورة مي عبد الله محمد ساري    -     نقابة الأطباء تنعي الشهيد الأستاذ الدكتورعبد المنعم كامل ربيع    -     بيان تضامن من نقابة أطباء مصر للشعب اللبناني    -     نقابة الأطباء تنعي الشهيد الدكتور علاء عبدالكريم عبدالمجيد    -     لجنة الإسكان تعلن عن وحدات سكنية للأطباء بحدائق أكتوبر    -     نقابة الأطباء تنعي الدكتور محمد مشالي    -     النقابة تطلب من الوزارة قواعد وتفاصيل نظام التكليف الجديد    -     أمين عام النقابة يجيب على أسئلة الأطباء حول قانون بدل المهن الطبية    -    


لجنة الشباب تطالب الوزارة بالعدول عن قرار تسجيل نيابات الأطباء بمحافظة التكليف


2012-12-05 02:13:26



 

 

قررت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء مطالبة وزير الصحة بضرورة العدول عن قرار الوزارة الخاص بضرورة تسجيل الأطباء المكلفين للنيابات في المحافظة التي يعملون بها .

وقال د. عبد الرحمن جمال أنه سيلتقي مساعد الوزير لشئون التكليف ليؤكد أن ذلك القرار لا يصب في الصالح العام ويهدر حق الأطباء المكلفين في مناطق نائية بل يعتبر القرار عقابا لهم على تضحيتهم وقبولهم التكليف بتلك المناطق .

وأضاف أنه كان من الأولى تحفيز هؤلاء الأطباء على عملهم في المناطق النائية ومن حقهم تسجيل نياباتهم في المكان الذى يناسب ظروفهم المعيشية والاجتماعية ليتسنى لهم خدمة مرضاهم وتحسين الرعابة الصحية المقدمة للمواطنين .

 

 



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015