أهم الأخبار اليوم انعقاد مؤتمر النقابات الفرعية بالمنصورة    -     الامين العام للاطباء:مشروع قانون التأمين الصحى لم ينص على اجور مقدمى الخدمة الصحية    -     النقابة تتعاقد مع السلام شوبنج سنتر بخصم 10% للاطباء وأسرهم    -     الصالون الثقافى بالأطباء يناقش «أرجوزة ابن سينا في الطب» الثلاثاء القادم    -     استمرار قوافل العطاء الطبية بالصعيد    -     المهن الطبية تطالب النواب باﻻخذ بملاحظاتها على قانون التأمين الصحى الجديد    -     نقابة الاطباء تدعو اعضائها لمقاطعة الادوية والمستلزمات الطبية الامريكية    -     Basics of Medical Emergencies Course    -    


اليوم..نقيب اﻻطباء يناقش مشاريع المسئولية الطبية بمجلس النواب


2017-12-03 00:00:00



توجه الدكتور حسين خيرى نقيب اﻻطباء والدكتور اسامة عبد الحى وكيل النقابة لحضور مناقشة مشاريع القوانين المقدمة لمجلس النواب والخاصة بالمسئولية القانونية للأطباء.


يذكر ان هناك 3 مشاريع مقدمة لمجلس النواب هما الأول مقدم من النائب أ.د مجدي مرشد , والثاني من النائب د. ايمن ابو العلا والثالث من النائبة د.اليزبيث شاكر.

وكانت قد تلقت نقابة اﻻطباء صباح اليوم اﻻحد دعوة من لجنة الصحة بمجلس النواب , لحضور  مناقشات اللجنة للمشاريع القانونية.


وتطالب نقابة الأطباء بضرورة أن يتم تقرير المسئولية الطبية من لجنة محايدة مستقلة عن كل الجهات التنفيذية تضم ممثلين من رجال القانون والاطباء والمجتمع المدني , هذا باﻻضافة الى منع الحبس الاحتياطي للاطباء.



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015