أهم الأخبار النقابة تعلن عن قرض لشباب اﻻطباء المقبلين على الزواج والمتزوجين حديثا    -     المؤتمر السنوي الثالث والعشرون للجمعية المصرية للصدر والحساسية    -     النقابة تعرض فيديو عن مراحل نمو الاطفال    -     نقابة الاطباء تهنئ أطباء الدفعة الجديدة    -     النقابة تعلن عن جدول اعمال الجمعية العمومية العادية    -     مؤتمر صحفي عن المشكلات العاجلة في القطاع الصحي الاربعاء القادم    -     نقابة الأطباء تثمن موقف وزير الصحة    -     النقابة تتعاقد مع عددا من الفنادق ومعامل التحاليل والشركات لتقديم خصومات لاعضائها    -    


اللجنة العامة لانتخابات الاطباء:10 الاف طبيب ادلو بصوتهم فى انتخابات التجديد النصفى


2017-10-15 00:00:00



- نقيب الاطباء:نناشد السلطة التنفيذية التعاون مع النقابة
- د.ايهاب الطاهر:156 الف طبيب لهم حق التصويت

 
اكد الدكتور حسين خيرى نقيب اطباء مصر ان انتخابات التجديد النصفى مرت بهدوء وبدون حدوث اى شكاوى.
 
وقال نقيب الاطباء خلال المؤتمر الصحفى والذى عقد اليوم,للاعلان عن نتائج انتخابات التجديد النصفى "كنت اتمنى ان تكون مشاركة الاطباء بالانتخابات اكبر من ذلك واتمنى لمن فاز التوفيق خلال العامين القادميين".
واوضح نقيب الاطباء ان هناك العديد من الملفات والتى سيستمر المجلس فى مناقشتها ومنها المسئولية الطبية والدراسات العليا والتدريب واخيرا ملف اطباء الامتياز.
 
وناشد نقيب الاطباء سلطات الدولة التنفيذية والتشريعية والقضائية التعاون مع النقابة وحل شكاوى الاطباء , وتقدم بالشكر للجنة المنظمة للانتخابات وللقضاه المشرفون على العملية الانتخابية.
 
ومن جانبه قال الدكتور ايهاب الطاهر رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات الاطباء ان اجمالى عدد الاطباء الذين ادلوا باصواتهم على مستوى الجمهورية هو  10542 طبيب  منهم 9650 صوت صحيح بينما هناك 892 صوت باطل.
 
 
معلنا عن اسماء الفائزين بمقاعد النقابة العامة وهم فوق السن  الدكتور اسامة عبد الحى والدكتور محمد عبد الحميد والدكتور جورج ناشد  اما اقل من السن ففاز بها  الدكتورة شيرين المهندس الدكتور احمد صلاح الدين الدكتور محسن محمد عزام.
 
وفاز بمقاعد النقابة العامة من القطاعات كل من عن منطقة قطاع  القاهرة  فاز الدكتور احمد فتحى  اما منطقة وسط الدلتا ففاز بها محمد سلامة وعن منطقة شرق الدلتا الدكتورة نجوى الشافعى وعن منطقة غرب الدلتا الدكتور طارق ملوخية وعن منطقة شمال الوجه القبلى كريم مصباح عن منطقة جنوب الوجه القبلى عمرو فاروق مراد.
 
واشار ان اللجنة لم ترصد اى شكوى سوى ما حدث  بنقابة الدقهلية حيث وجد ان اوراق التصويت اقل من الناخبين فى مستوى فوق السن فى احد الصناديق الانتخابية  وتم ارسال مذكرة للجنة العامة بذلك وتم اصدار قرار بالغاء جميع الاصوات لهذا المستوى".
واعلن ان اجمالى من لهم حق التصويت بلغ 156 الف طبيب منهم 40 الى 50 % يعملون خارج مصر لافتا ان هذا من اسباب ضعف الاقبال على الانتخابات
موضحا ان هناك حالة احباط عامة اصابت الاطباء كانت وراء احجامهم من المشاركة فى الانتخابات , واكد ان اجتماع المجلس الجديد سيكون خلال اسبوعين وسيتم بدعوة من النقيب.

 

 



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015