أهم الأخبار أمين صندوق الأطباء : النقابة تحاسب اطباءها.. لكن مدعى الطب مسئولية الصحة والجهات الرقابية    -     النقابة تهنئ الاطباء بعيد الاضحي المبارك    -     الكشوف النهائية للمرشحين في انتخابات النقابة    -     النقابة : رحلات مصيفيه مميزه للأطباء بمرسي مطروح وبورسعيد    -     شركة الكرمة تعلن عن وحدات سكنية للأطباء بالاسكندرية    -     نقابة الأطباء تنعي ضحايا حادث معهد الاورام    -     أطباء القاهرة تقيم حفلها السنوى لتكريم المتفوقين من أبناء الاطباء    -     فى حفل بدار الحكمة نقابة الأطباء توزع تأشيرات الحج على الأطباء    -    


وفد من جمهورية بوروندي يزور نقابة الأطباء


2017-09-30 00:00:00



 
زار وفد من جمهورية بوروندي -على رأسه السيد سفير بوروندي بمصر- نقابة الأطباء واجتمع بالسيد الأمين العام وأمين الصندوق وأعضاء لجنة العلاقات الخارجية.
وقد تم مناقشة سبل التعاون المشتركة في المجال العلمي والطبي، ورغبة نقابة الأطباء المصرية في زيادة أواصر التعاون مع الدول الأفريقية، كما تم مناقشة فكرة إنشاء اتحاد لنقابات واتحادات الأطباء بقارة أفريقيا.
يأتي ذلك أثناء الترتيب لفعاليات مؤتمر التعاون الطبي المصري الأوغندي الذي سيقام في العاصمة الأوغندية كمبالا فى الفترة من 13 إلى 15 نوفمبر 2017، حيث يشترك في التنظيم لجنة العلاقات الخارجية بنقابة أطباء مصر بالتعاون مع الاتحادات الطبية والدوائية الأوغندية والمكتب التجاري الأفريقي.
 
موضوعات ذات صله:
 
صور الوفد بنقابة الاطباء 
 



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015