أهم الأخبار بالصور ..اطباء البحيرة تلتقى بنواب المحافظة لمناقشة مشروع قانون التأمين الصحى    -     نقابة الأطباء ترسل للنواب ملاحظاتها على مشروع قانون التأمين الصحى    -     لا يوفر علاج كريم للمرضى و لا ظروف عمل عادلة للأطباء    -     Diabetic complications    -     How should I Approach a patient with Elevated Liver Enzymes?    -     Basics of 2D Ultrasound & Doppler    -     IVF Theoretical Workshop    -     بالفيديو.. كيف نحافظ على سلامة العظام    -    


وزارة المالية تلتزم بحق الأطباء في الجمع بين حافز الطوارئ والنوبتجيات وتطلب معلومات عن اي مشكلات تتعلق بحافز الطوارئ


2017-09-09 00:00:00



إيماء الي مخاطبة نقابة الاطباء للسيد الأستاذ وزير المالية والمتضمنة وجود مشكلات في صرف حافز الطوارئ , وامتناع بعض المراقبين الماليين عن تنفيذ قرار الجمع بين حافز الطوارئ ومقابل النوبتجيات في بعض الجهات.
ورد للنقابة رد من رئيس الإدارة المركزية لحسابات الحكومة بوزارة المالية بأنه يجب على المراقبين الماليين الالتزام بحق أعضاء كادر المهن الطبية العاملين بأقسام الطوارئ في الجمع بين حافز الطوارئ وبين مقابل النوبتجيات , وطلب الخطاب موافاته بمعلومات عن اي جهة تمتنع عن الصرف.
 
نقابة الأطباء تشكر وزارة المالية على استجابتها لتطبيق صحيح القوانين واللوائح , وتطلب من الأطباء المستحقين لصرف حافز الطوارئ سرعة موافاة النقابة بأي مشكلات تتعلق بصرف حافز الطوارئ او مقابل النوبتجيات.
 
 
 



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015