أهم الأخبار الأطباء تؤيد عقوبة وقف احد اعضائها عن مزاولة المهنة لمدة عام    -     نقابة الاطباء تكرم اعضاء المجلس السابقين    -     النقابة تتعاقد مع معامل دريم للتحاليل الطبية بخصم 40 % للاطباء وأسرهم    -     بالصور ..اطباء البحيرة تلتقى بنواب المحافظة لمناقشة مشروع قانون التأمين الصحى    -     نقابة الأطباء ترسل للنواب ملاحظاتها على مشروع قانون التأمين الصحى    -     لا يوفر علاج كريم للمرضى و لا ظروف عمل عادلة للأطباء    -     Diabetic complications    -     How should I Approach a patient with Elevated Liver Enzymes?    -    


محافظ الاقصر للأطباء :وضع خطة تأمين لمنع الاعتداء على المنشات


2017-08-22 00:00:00



عقد اللواء محمد بدر محافظ الاقصر لقاءا مع اطباء المحافظة بنقابة اطباء الاقصر

 اللقاء والذى عقد امس جاء عقب مطالبة الدكتور احمد حمزة نقيب اطباء الاقصر لقاء المحافظ لعرض شكاوى الاطباء بالمحافظة 

واوضح الدكتور احمد حمزة نقيب اطباء الاقصر ان اللقاء اسفر عن عدة نتائج منها  انشاء فرع هيئة التدريب الالزامي و المركز القومي للتدريب بمستشفى الاقصر الدولي لخدمة أطباء الاقصر و محافظات الصعيد هذا بالاضافة الى  انشاء مركز عالمي للكشف و علاج مرضى السكر و القدم السكري ,و التوسع في التخصصات المعتمده للزماله بالأقصر .

وقام اللواء محمد بدر محافظ الاقصر خلال اللقاء  بتكليف سكرتير عام مساعد المحافظه بوضع خطة تأمين المنشآت بحيث  يتم التعاون مع مديريه الأمن بأن تكون نقاط الشرطه بالمستشفيات فعاله.
 هذا بالاضافة الى التعاقد مع شركات أمن للمستشفيات الكبري و توزيع عمال أمن المستشفيات الحاليين للعمل بالوحدات علي أن تكون الأولوية للوحدات التي يعمل بها طبيبات , ثم الوحدات التي بها أطباء و تعمل طوارئ و حتي إكمال تغطيه كل الوحدات.

معلنا عن عقد دورات تدريبية بالتعاون مع نقابة اطباء الاقصر فى عدة تخصصات منها الاشعة والمناظير وانعاش القلب .

واعلن المحافظ عن صرف 300% حوافز للاطباء بديلا عن حافز المناطق النائية عن طريق الصناديق هذا بالاضافة الى وضع معايير التزام ذاتيه بين النقابه و مديريه الصحه  يقوم بتطبيقها مديري المستشفيات . وتخصيص عدد من عمارات مشروع الإسكان للاطباء .

   
   
   
   
   

 



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015