أهم الأخبار نقابة أطباء مصر تنعى شهداء الوطن من رجال الشرطة    -     بمناسبة العيد القومى للسويس الصالون الثقافى يعرض فيلم «المواطن مصرى» الثلاثاء القادم    -     النقابة تخاطب الصحة بشأن التكليف وتطالب بفتح قنوات للتواصل مع شباب اﻻطباء    -     بدء الدبلوم المهني للموجات الصوتية 25 نوفمبر القادم    -     بدء الدراسة بالدبلومة المهنة في أمراض السكر الاربعاء 8 نوفمبر القادم    -     وفد نقابي يزور مكتب النائب العام لوقف الحبس الاحتياطي للأطباء    -     اللجنة العامة للاشراف على انتخابات الاطباء تعلن عن اسماء الفائزين بالنقابات الفرعية    -     اللجنة العامة لانتخابات الاطباء:10 الاف طبيب ادلو بصوتهم فى انتخابات التجديد النصفى    -    


نقابة الاطباء تدعو جموع الأطباء للتأكد من تسجيلهم بنقاباتهم الفرعية


2017-08-10 00:00:00



نظرا لاقتراب موعد انتخابات التجديد النصفي للنقابة والمقرر انعقادها يوم الجمعة 13 اكتوبر 2017 ونظرا لأن كل طبيب يجب ان يكون مسجلا بالنقابة الفرعية التابع لها ,حتى يستطيع ممارسة حقه في انتخاب ممثليه بهذه النقابة الفرعية.

ندعو جميع الأطباء للتأكد من تسجيلهم بنقابتهم الفرعية بصورة صحيحة.
يستطيع كل طبيب التأكد من النقابة الفرعية المسجل بها من موقع النقابة الالكتروني (خدمات الاستعلام)
للدخول لصفحة الاستعلام اضغط هنا .
إذا كان الطبيب مسجل بنقابة فرعية غير صحيحة او اذا كان مسجل بالنقابة العامة فقط , فان عليه احضار افادة من جهة عمله ويتوجه بها لمقر النقابة الفرعية او لمقر النقابة العامة حتي يتم تسجيله.


كيفية تحديد النقابة الفرعية التابع لها الطبيب:
1- الأطباء الذين يباشرون عملا حكوميا (أو من في حكمهم) : يكون تسجيلهم بالنقابة الفرعية التي يباشرون العمل في دائرتها حتي انهاء الخدمة او بلوغ التقاعد الرسمي.
2- الأطباء الذين يعملون كأعضاء هيئة تدريس بالجامعات أوالهيئات البحثية اوالتعليمية ومن في حكمهم : يتم استمرار تسجيلهم بالنقابة الفرعية التابع لها جهة عملهم بعد سن الستين (طبقا لقانون الجامعات).
3 - الاطباء الذين لا يعملون بجهات حكومية , ويباشرون العمل فقط في جهات غير حكومية (مؤسسة - شركة - مستشفى خاص - عيادة خاصة...) : يكون تسجيلهم بالنقابة الفرعية التي يباشرون العمل في دائرتها.
4- الاطباء بعد إنهاء الخدمة او التقاعد:
أ. اذا كان مسجل لهم أو تقدموا بما يفيد عملهم بأي منشأة طبية خاصة : يتم تسجيلهم بالنقابة الفرعية التابع لها هذه المنشأة الخاصة.
ب.إذا لم يكن لهم ولم يتقدموا بما يفيد عملهم بأي منشأة خاصة :يتم تسجيلهم بالنقابة الفرعية التابع لها جهة سكنهم.
5- الاطباء الذين لا يمارسون المهنة : يكون تسجيلهم بالنقابة الفرعية التي يقع في دائرتها محل سكنهم.


ندعو جميع الأطباء لمراجعة تسجيلهم بالنقابة الفرعية التابعين لها

 

موضوعات ذات صلة :

الاسماء النهائية للمرشحين لانتخابات التجديد النصفى للاطباء

 



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015