أهم الأخبار الصالون الثقافى بالاطباء يعرض الفيلم الاجنبى «Thank you for smoking»غدا الخميس    -     نقابة اطباء السويس تستضيف النقيب وامين عام إتحاد الأطباء العرب غدا    -     اللجنة العامة لانتخابات الاطباء :رفض جميع الطعون المقدمة ضد مرشحى النقابات الفرعية    -     النقابة تتعاقد مع شركة الحلول الاخيرة للبرمجيات بخصم 10 % للاطباء وأسرهم    -     وفد من النقابة العامة يتوجه لنيابة الساحل للتضامن مع طبيب معهد ناصر    -     القبض على المعتدين على أطباء معهد ناصر تمهيدا للعرض على النيابة    -     تأجيل دعوى تحمل «الصحة» تكاليف الدراسات العليا الى 19 اكتوبر القادم    -     بالصور..الاطباء تشكر «اساتذة» الجمعية المصرية لامراض الباطنة    -    


خدمات إجتماعية

الصالون الثقافى بالاطباء يعرض فيلم Els & Fred بدار الحكمة الخميس 11 مايو


2017-05-09 00:00:00



يعرض الصالون الثقافى بالنقابة العامة للأطباء  الفيلم الأمريكي  Els & Fred الخميس 11 مايو بدار الحكمة.

ويحكى الفيلم والذى يعرض فى تمام الساعة السادسة مساءا عن السيدة "إلسا" والتى  لديها روح المغامرة المجنونة رغم انها سيدة سبعينية لكنها لا تزال تملك روحا شابة  للحياة وترغب فى  أن تعيش حياة أخرى كل يوم.

هذا بالاضافة الى السيد "فريد" وهو  رجل سبعيني متهالك لا يرغب بمغادرة سريره ويتناول دواءه وقهوته ويقرأ جريدته على الأريكة ,ويرغب أن يترك لحاله ويعيش يومه كما يكون دوما.
ولكن ماذا يحدث حين يلتقيان..؟

كلا البطلين يملك حياة منفصلة, تزوج وأنجب ,وله أحفاد ,وكلاهما ايضا  منغمسان في هذه الحياة بتفاصيلها إما برغبة منه أو رغما عنه.

لكن كل ذلك يتغير حين يلتقيان , ويبدآن كطرفي النقيض في حياة أخرى مشتركة.
الفيلم والذى يعرض بدار الحكمة من إنتاج سنة 2014 وتصل مدة العرض 90 دقيقة ومترجم للغة العربية ومن  بطولة Chirly Maclaine.. و Cristopher Plummer.. و من إخراج Michael Radford..



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015