أهم الأخبار الصالون الثقافى بالاطباء يعرض الفيلم الاجنبى «Thank you for smoking»غدا الخميس    -     نقابة اطباء السويس تستضيف النقيب وامين عام إتحاد الأطباء العرب غدا    -     اللجنة العامة لانتخابات الاطباء :رفض جميع الطعون المقدمة ضد مرشحى النقابات الفرعية    -     النقابة تتعاقد مع شركة الحلول الاخيرة للبرمجيات بخصم 10 % للاطباء وأسرهم    -     وفد من النقابة العامة يتوجه لنيابة الساحل للتضامن مع طبيب معهد ناصر    -     القبض على المعتدين على أطباء معهد ناصر تمهيدا للعرض على النيابة    -     تأجيل دعوى تحمل «الصحة» تكاليف الدراسات العليا الى 19 اكتوبر القادم    -     بالصور..الاطباء تشكر «اساتذة» الجمعية المصرية لامراض الباطنة    -    


أطباء التكليف يتواصلون مع مجلس النواب


2017-05-02 00:00:00



فى إطار استمرار اعتصام أطباء التكليف دفعة مارس 2017 فى دار الحكمة المنعقد منذ السبت الماضى 29ابريل لحين الاستجابة لمطالبهم . 

تواصل ممثلو الدفعة مع د. مجدى مرشد ، أحد أعضاء لجنة الصحة بمجلس النواب يوم الاثنين 1 مايو ، وتم الاتفاق على أن يتوجه وفد من أطباء الدفعة من مختلف الجامعات إلى مجلس النواب اليوم الثلاثاء حيث التقوا بالدكتور / خالد الهلالى ، ود. شادية ثابت ، ود. هالة مستكلى ، لدعمهم فى وصول مطالب الدفعة العادلة للسادة المسئولين.



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015