أهم الأخبار بدء اعتصام أطباء تكليف مارس2017 داخل «دار الحكمة»اعتراضا على قواعد وزارة الصحة    -     النقابة: تيسيرا علي الأطباء الفائزين في قرعة قرض الطبيب مد فترة فتح الحساب الجاري بالبنك    -     النقابة تهنئ د.عمرو محمد علي لاختياره نقيباَ لأطباء المنيا    -     مصر العطاء تدعو التضامن والصحة والنواب لحضور حفل توزيع 120 سماعة طبية لضعاف السمع اﻻثنين    -     البرلمان يمرر «العلاج الطبيعي »رغم إنسحاب 5 أعضاء من لجنة الصحة    -     منى مينا تكتب عن أزمة أطباء التكليف    -     نقابة الأطباء تنعي الدكتور مصطفي عبدالحميد    -     نقابة أطباء مصر تنعي الأستاذ الدكتور محمود العطيفي    -    


مصر العطاء : قوافل طبية لعلاج 500 أسرة متضررة من السيول بسوهاج


2016-11-03 00:00:00



أعلنت لجنة مصر العطاء بنقابة أطباء سوهاج ان المستهدف من القوافل الطبية والتى تبدأ فى ارسالها للقرى المتضررة من السيول غدا الجمعة 500 أسرة.
 
ومن جانبها قالت الدكتورة إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الاطباء بسوهاج ان القوافل تشمل أدوية و بطاطين وكراتين طعام هذا بالإضافة إلى الملابس للأسر المتضررة من السيول.
 
واوضحت ان القافلة ستتجه إلى قرية الحاجر بمركز ساقلتة بمحافظة سوهاج مؤكدا ان هذه هي أكثر القرى المتضررة من جراء السيول التى شهدتها المحافظة.
 
واشارت ان القافلة ستقوم أيضا بحصر التلفيات الواقعة على القرية تمهيدا لإعادة إعمارها .


واستكملت"هناك 4 قرى تضرروا من السيول بكل قرية يوجد حوالي 50 أسرة إلا أن قرية الحاجر تعتبر من أكثر القرى المتضررة حيث يوجد بها ما يقرب من 500 الى 600 أسرة."
 
يذكر ان لجنة مصر العطاء بنقابة أطباء سوهاج أعلنت عن تنظيمها لعدد من القوافل الطبية بدءا من غدا الجمعة 4 نوفمبر وحتى الاحد 6 نوفمبر 2016 .
 

وطالبت اللجنة ,من لدية الرغبة بالمساهمة فى الكشف المجاني لكافة التخصصات او التبرع بمساعدات مالية او عينية او ادوية عليه التواصل مع اللجنة بنقابة اطباء سوهاج , او التبرع على حساب 500555 بجميع فروع بنك القاهرة وبيريوس والبركة مصر أو على حساب 48751/1/122 بجميع فروع بنك مصر.



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015