أهم الأخبار مرة أخرى الأطباء تفتح باب شراء سيارات بالتقسيط .    -     ٩ أكتوبر .....ورشة عمل في البحث العلمي للمشتركين بالمؤتمر الثامن لأطباء الامتياز    -     4 أكتوبر .....ورشة عمل عن طوارئ الباطنة للمشتركين بالمؤتمر الثامن لأطباء الامتياز    -     ٢٩ أكتوبر .. كورس رسم قلب بالنقابة العامة    -     7، 8، 9 اكتوبر...كورس سونار الباطنة بدار الحكمة    -     ١ أكتوبر..بدء كورس في سونار الباطنة    -     ٢٣ أكتوبر ..المؤتمر الدولي الخامس عشر للجمعية العربية لدراسة امراض السكر والميتابوليزم    -     ماستر جروب تعلن عن وحدات سكنية للأطباء بالعاصمة الادارية    -    


استلام أول شقة بمشروع صندوق التمويل العقاري


2012-11-07 01:40:52



 

وقعت لجنة الإسكان بنقابة أطباء مصر بروتوكول تعاون مع صندوق التمويل العقاري يهدف إلى تقديم شقق سكنية لشباب الأطباء في عدد من المحافظات بدعم نقدي يتراوح بين 10 ألاف جنية حتى 25 ألف جنيه وفقا لمستوى الدخل الشهري للطبيب وتمويل عقاري يصل إلى 20 عاما . .

وأوضح د. إسلام نصار مقرر لجنة الإسكان وعضو المجلس أن النقابة ستقدم مشروعات سكنية في عدة مدن ومحافظات مختلفة منها القاهرة في مدينة العبور والمنيا الجديدة وسوهاج والعاشر من رمضان وستكون بمساحة 63 م صافي كاملة التشطيب

وأشار إلى أن أسعار الوحدات السكنية تتراوح بين 92 ألف إلى 103 ألف ، بواقع 92 ألف جنيه لمدينة العبور ، و 97 ألف جنيه لمشروع محافظة سوهاج ومدينة العاشر من رمضان و 103 ألف جنيه لمحافظة المنيا .

وأضاف أن النقابة بدأت في مشروع مصيفي للأطباء بمدينة مطروح بناءا على مطلب عموم الأطباء وقد تستقر اللجنة على ثلاث مشروعات مصيفية هي منتجع ( هو تل فيو ) بقرية أندلسية، وعمارتين أمام شاطئ روميل، وكومباوند مصيفي تقاطع شارع علم الروم.

 

للتواصل والاستعلام لدى موظفي لجنة الاسكان بالنقابة العامة للأطباء يمكن الاتصال بالأستاذ محمد السيد على رقم 27943166 ، 27940738 أو الاتصال بالأستاذ محمد ابراهيم على رقم 010052855

 

  استلام أول شقة بمشروع صندوق التمويل العقاري
  صرح الدكتور اسلام نصار مقرر عام لجنة الاسكان بانه قد تم استلام أول شقة بمشروع صندوق التمويل العقاري في مدينة العبور وسيتم تسليم للاطباء الذين قاموا بالحجز تباعاً..

 

    كما تم اضافة مشروعين اضافيين الي البروتوكول مع صندوق التمويل العقاري والذي وقعه نقيب الاطباء السيد الاستاذ الدكتور خيري عبد الدايم وهو مشروع السادس من اكتوبر بسعر 107 ألف جنيه للشقة الواحدة و مشروع دمياط الجديدة بسعر 94 ألف جنيه للشقة.  
كما أعلن الدكتور اسلام نصار ان لجنة الاسكان بصدد اصدار مشاريع اسكانيه اخرى بالقاهرة والاسكندرية والساحل ومرسي مطروح للسادة الاطباء وأسرهم.   



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015