أهم الأخبار نقابة الأطباء تنعي الشهيد الدكتور علاء عبدالكريم عبدالمجيد    -     لجنة الإسكان تعلن عن وحدات سكنية للأطباء بحدائق أكتوبر    -     نقابة الأطباء تنعي الدكتور محمد مشالي    -     النقابة تطلب من الوزارة قواعد وتفاصيل نظام التكليف الجديد    -     أمين عام النقابة يجيب على أسئلة الأطباء حول قانون بدل المهن الطبية    -     إجراءات قانونية ضد الصفحة المزورة بإسم النقابة    -     نقابة الأطباء تنعي الشهيد الاستاذ الدكتور محمد متولى هلال    -     نقابة الأطباء تنعي الشهيد الدكتور محمد عيد    -    


لجنة الشباب تهدد بالتصعيد اذا لم يحصل أطباء التكليف على حقوقهم


2013-02-03 11:22:30



اجتمعت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء اليوم بممثلين عن أطباء الامتياز بالجامعات المصرية المختلفه عقب الانتهاء من المؤتمر الذي عقدته اللجنة اليوم الخاص بتكليف الأطباء في المناطق النائية .

حضر اللقاء د. عبد الرحمن جمال مقرر لجنة الشباب بالنقابة ود. منى مينا مقرر لجنة الشكاوى والمقترحات واتفق المجتمعون على المطالبة بالتفعيل الكامل لبنود القرار 197 لسنة 2012 وإصدار قانون دائم يتضمن بنود ذلك القرار لتجنب تكرار مشكلة التكليف كل عام وحلها بقرار وزاري منفرد.

وقال د. عبد الرحمن جمال إن المجتمعون طالبوا بالتفاوض مع وزارة الصحة لإعادة حركة التكليف حال ظهورها بشكل غير مرض للأطباء مطالبا بضم الجهات الخارجية لحركة التكليف كأعداد وليست أسماء عملا بالوعد الذي قطعته الوزارة على نفسها مع لجنة الشباب .

وتشدد اللجنة على تأييدها الكامل لمطالب أطباء التكليف المشروعة مشيرة إلى أنها ستتخذ كل إجراءات التصعيد اللازمة لتحقيق مطالب الأطباء



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015