أهم الأخبار نقابة الأطباء تنعي الزميل علي حسن    -     غدا وقفة احتجاجية لأطباء التكليف بجوار وزارة الصحة    -     نقابة أطباء مصر تنعي الأستاذ الدكتور عثمان السيد    -     نقابة أطباء مصر تنعي والدة الدكتورة فاطمة الشباكى    -     ننشر تقرير الأمين العام للأطباء قبل عرضه على الجمعية العمومية الجمعة 31 مارس    -     تأجيل الطعن على حكم «بدل العدوى» الى 20 ابريل القادم    -     ما ضاع حق وراءه مطالب.. فيديو جديد للأطباء لشرح معاناة حصول «التأمين الصحى» على حقوقهم    -     فى دعوتها للجمعية العمومية ..الاطباء لأعضائها: حضوركم مهم من اجل نقابة قوية    -    


خدمات إجتماعية

انعقاد الجمعية العمومية العادية لصندوق تكافل الأطباء 20 مارس


2015-03-04 00:00:00



كتب : إيهاب أدونيا

 

 تعقد الجمعية العمومية العادية لصندوق تكافل الأطباء لمناقشة ميزانية عام 2014 المنقضى وذلك يوم الجمعة  20 مارس الجاري في تمام الحادية عشر صباحاً بنادي الاطباء بشارع البحر الاعظم بالجيزة امام مكتبة الطفل  .

وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني في الموعد المحدد سينعقد الاجتماع الثاني في الساعة الواحدة ظهراً بنفس اليوم وبنفس المكان ويكون الاجتماع قانونياً في حضور عدد أعضاء يزيد عن خمسين عضواً بأنفسهم.

 

كما تعقد الجمعية العمومية لصندوق ادخار ابناء الاطباء لمناقشة ميزانية عام 2014 المنقضى وذلك يوم الجمعة  20 مارس الجاري في تمام 11.30 صباحاً بنادي الاطباء بشارع البحر الاعظم بالجيزة.

 

موضوعات ذات صلة 

*- صندوق تكافل الاطباء

*- صندوق ادخار الابناء



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015