أهم الأخبار نقابة الأطباء تنعي الدكتورة مي عبد الله محمد ساري    -     نقابة الأطباء تنعي الشهيد الأستاذ الدكتورعبد المنعم كامل ربيع    -     بيان تضامن من نقابة أطباء مصر للشعب اللبناني    -     نقابة الأطباء تنعي الشهيد الدكتور علاء عبدالكريم عبدالمجيد    -     لجنة الإسكان تعلن عن وحدات سكنية للأطباء بحدائق أكتوبر    -     نقابة الأطباء تنعي الدكتور محمد مشالي    -     النقابة تطلب من الوزارة قواعد وتفاصيل نظام التكليف الجديد    -     أمين عام النقابة يجيب على أسئلة الأطباء حول قانون بدل المهن الطبية    -    


فتح حساب خاص لصالح شباب الأطباء والشربيني أول المستفيدين


2013-01-14 05:07:23



وافق مجلس النقابة العامة للأطباء في جلسته المنعقدة الخميس 10 يناير 2013 على طلب لجنة الشباب بفتح حساب خاص لشباب الأطباء بالبنك الوطني المصري فرع التحرير للمعاملات الإسلامية جاء تحت رقم 2204543/100/40

وصرح د. عبد الرحمن جمال – مقرر لجنة الشباب– أن الهدف من فتح الحساب هو تلقي تبرعات الزملاء من الأطباء لتجميع أكبر مبلغ ممكن كوديعة يتم الانفاق منها في حالات شباب الأطباء المضارين .

وأضاف أن صاحب الفكرة هو أ.د. أحمد مجدي -أستاذ القلب بمعهد القلب- والذي أقترح إنشاء صندوق لرعاية شباب الأطباء يصرف منه حال تعرض أحد الشباب لحادث أو عوارض يحتاج فيها إلى الدعم المادي.

وقال مقرر الشباب أن أول المستفيدون من هذا الصندوق سيكون د. محمد داوود طبيب شربين والذي لقي حتفه مؤخرا أثناء تأدية عمله في مركز لحضانات الأطفال مخلفا وراءه زوجة في رحمها طفله الأول ،وأن الهدف الحالي هو جمع وديعة بمبلغ 250 ألف جنيه توضع في حساب منفصل لتكون كمصدر دخل للإنفاق على وليده المنتظر.

  • طرق التبرع :

1- التبرع في أحد فروع البنك على مستوى الجمهورية ... ( خريطة فروع البنك)

2- التبرع في خزينة النقابة العامة لحساب صندوق رعاية شباب الأطباء



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015