أهم الأخبار مرة أخرى الأطباء تفتح باب شراء سيارات بالتقسيط .    -     ٩ أكتوبر .....ورشة عمل في البحث العلمي للمشتركين بالمؤتمر الثامن لأطباء الامتياز    -     4 أكتوبر .....ورشة عمل عن طوارئ الباطنة للمشتركين بالمؤتمر الثامن لأطباء الامتياز    -     ٢٩ أكتوبر .. كورس رسم قلب بالنقابة العامة    -     7، 8، 9 اكتوبر...كورس سونار الباطنة بدار الحكمة    -     ١ أكتوبر..بدء كورس في سونار الباطنة    -     ٢٣ أكتوبر ..المؤتمر الدولي الخامس عشر للجمعية العربية لدراسة امراض السكر والميتابوليزم    -     ماستر جروب تعلن عن وحدات سكنية للأطباء بالعاصمة الادارية    -    


عبد الدايم: عبد السلام مثال للكفاءة والمهنية والحيادية في العمل النقابي


2013-11-18 02:33:48



قال الدكتور خيري عبد الدايم – نقيب أطباء مصر – "كل تعاملاتنا مع عبد السلام لم نرى منه خطأ وكان مثالا للكفاءة والحكمة والمهنية ومخلصا في عمله ومتفانيا ومحايدا في العمل النقابي، ولا يوجد له سلوك خطأ"، نافيا علمه بأسباب أمر النيابة بحبس الدكتور جمال عبد السلام أمين عام النقابة العامة.

وأشار إلى أن النقابة ستخاطب النائب العام للتعرف على أسباب حبس الأمين عام للنقابة مشددا على أن النقابة ستدافع عنه بكل الطرق الممكنة. وأعلن نقيب أطباء مصر عن عزم النقابة إرسال محامين للدفاع عنه وتشكيل وفد من النقابة لزيارته في محبسه.



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015