أهم الأخبار نقابة أطباء مصر تنعي والدة الدكتورة فاطمة الشباكى    -     ننشر تقرير الأمين العام للأطباء قبل عرضه على الجمعية العمومية الجمعة 31 مارس    -     تأجيل الطعن على حكم «بدل العدوى» الى 20 ابريل القادم    -     ما ضاع حق وراءه مطالب.. فيديو جديد للأطباء لشرح معاناة حصول «التأمين الصحى» على حقوقهم    -     فى دعوتها للجمعية العمومية ..الاطباء لأعضائها: حضوركم مهم من اجل نقابة قوية    -     منسق الدفاع عن الحق فى الصحة:قانون التأمين الصحى الجديد سيؤدى الى خصخصة المستشفيات الحكومية    -     تنبيه هــــــــــــام    -     الاطباء تكرم اسرة الشهيدة نيفين عادل    -    


عبد الدايم: عبد السلام مثال للكفاءة والمهنية والحيادية في العمل النقابي


2013-11-18 02:33:48



قال الدكتور خيري عبد الدايم – نقيب أطباء مصر – "كل تعاملاتنا مع عبد السلام لم نرى منه خطأ وكان مثالا للكفاءة والحكمة والمهنية ومخلصا في عمله ومتفانيا ومحايدا في العمل النقابي، ولا يوجد له سلوك خطأ"، نافيا علمه بأسباب أمر النيابة بحبس الدكتور جمال عبد السلام أمين عام النقابة العامة.

وأشار إلى أن النقابة ستخاطب النائب العام للتعرف على أسباب حبس الأمين عام للنقابة مشددا على أن النقابة ستدافع عنه بكل الطرق الممكنة. وأعلن نقيب أطباء مصر عن عزم النقابة إرسال محامين للدفاع عنه وتشكيل وفد من النقابة لزيارته في محبسه.



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015