أهم الأخبار مؤتمر بورسعيد السنوي التاسع لامراض الصدر .. ١ و ٢ اغسطس القادم    -     النقابة ترفض التعدي علي مهنة الطب    -     25 يوليو : مؤتمر Neprho Alex بفندق تيوليب الاسكندرية    -     الخميس 18 يوليو : اليوم العلمي Cardio Metabolic    -     ماستر جروب تعلن عن وحدات سكنية للأطباء بالعاصمة الادارية    -     نقابة الاطباء : تحذيرهام لطلاب الثانوية والشهادات المعادلة الراغبين فى دراسة الطب فى مصر وخارجها !    -     نقابة الاطباء تنعي الدكتور حسام حمدي استاذ الكبد بمعهد تيودور بلهارس    -     النقابة : فتح باب التقدم لشراء سيارات بالتقسيط للأطباء بتمويل ٢٠٠ ألف جنيه    -    


عبد الدايم: عبد السلام مثال للكفاءة والمهنية والحيادية في العمل النقابي


2013-11-18 02:33:48



قال الدكتور خيري عبد الدايم – نقيب أطباء مصر – "كل تعاملاتنا مع عبد السلام لم نرى منه خطأ وكان مثالا للكفاءة والحكمة والمهنية ومخلصا في عمله ومتفانيا ومحايدا في العمل النقابي، ولا يوجد له سلوك خطأ"، نافيا علمه بأسباب أمر النيابة بحبس الدكتور جمال عبد السلام أمين عام النقابة العامة.

وأشار إلى أن النقابة ستخاطب النائب العام للتعرف على أسباب حبس الأمين عام للنقابة مشددا على أن النقابة ستدافع عنه بكل الطرق الممكنة. وأعلن نقيب أطباء مصر عن عزم النقابة إرسال محامين للدفاع عنه وتشكيل وفد من النقابة لزيارته في محبسه.



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015