أهم الأخبار مرة أخرى الأطباء تفتح باب شراء سيارات بالتقسيط .    -     ٩ أكتوبر .....ورشة عمل في البحث العلمي للمشتركين بالمؤتمر الثامن لأطباء الامتياز    -     4 أكتوبر .....ورشة عمل عن طوارئ الباطنة للمشتركين بالمؤتمر الثامن لأطباء الامتياز    -     ٢٩ أكتوبر .. كورس رسم قلب بالنقابة العامة    -     7، 8، 9 اكتوبر...كورس سونار الباطنة بدار الحكمة    -     ١ أكتوبر..بدء كورس في سونار الباطنة    -     ٢٣ أكتوبر ..المؤتمر الدولي الخامس عشر للجمعية العربية لدراسة امراض السكر والميتابوليزم    -     ماستر جروب تعلن عن وحدات سكنية للأطباء بالعاصمة الادارية    -    


شباب الأطباء يتسلمون خطابات وحداتهم السكنية


0000-00-00 00:00:00



تسلم أكثر من مائتى طبيب وطبيبة خطابات من النقابة لاستلام شقق سكنية من مشروع اسكان شباب الأطباء بمدينة العبور – بالمنطقة الترفيهية والحى الثامن والعاشر من رمضان والسادس من أكتوبر وسوهاج الجديدة والعاشر من رمضان والمنيا ودمياط الجديدة.

وصرح د. اسلام نصار – مقرر لجنة الاسكان بأن الأطباء توجهوا إلى صندوق التمويل العقارى لاستلام وحداتهم بدعم يبدأ من 10 آلاف جنيه وحتى 25 ألف جنيه لكل طبيب.

وأضاف د. نصار بأن مساحة الشقق 63 متر صافى – وهي عبارة عن غرفتين واستقبال وحمام ومطبخ تشطيب كامل.

وأوضح د. نصار بأن التمويل العقارى يأتي ضمن البروتوكول الموقع بين النقابـــة ويمثلهـــا د. خيرى عبد الدايم – نقيب الأطباء - وصندوق التمويل العقارى ومثله السيدة / مي عبد الحميد رئيس مجلس صندوق التمويل العقارى.



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015