أهم الأخبار مؤتمر بورسعيد السنوي التاسع لامراض الصدر .. ١ و ٢ اغسطس القادم    -     النقابة ترفض التعدي علي مهنة الطب    -     25 يوليو : مؤتمر Neprho Alex بفندق تيوليب الاسكندرية    -     الخميس 18 يوليو : اليوم العلمي Cardio Metabolic    -     ماستر جروب تعلن عن وحدات سكنية للأطباء بالعاصمة الادارية    -     نقابة الاطباء : تحذيرهام لطلاب الثانوية والشهادات المعادلة الراغبين فى دراسة الطب فى مصر وخارجها !    -     نقابة الاطباء تنعي الدكتور حسام حمدي استاذ الكبد بمعهد تيودور بلهارس    -     النقابة : فتح باب التقدم لشراء سيارات بالتقسيط للأطباء بتمويل ٢٠٠ ألف جنيه    -    


وفد النقابة يتفقد أحوال الأطباء المسجونين بوادي النطرون


2013-09-26 08:16:27



زار وفد نقابة أطباء مصر العامة أمس الأربعاء مجموعة من الأطباء المعتقلين والمحتجزين في سجون وادي النطرون في إطار حرص النقابة على التعرف على أحوال جميع الأطباء المحبوسين على ذمة قضايا أو المحكوم عليهم بالسجن والعمل على حل مشاكلهم.

وتكون وفد النقابة من : د. محمد عثمان – وكيل النقابة - ، ود. جمال عبد السلام – أمين عام النقابة - ، ود. محمد حماد ، ود. أحمد حسين – عضوي المجلس - ، ود. عايدة عصمت سيف الدولة – طبيبة وناشطة حقوقية.

وزار الوفد سجون وادي النطرون والتقى كل من د. هشام جمعة أحمد ، ود. محمد عبد المنعم إبراهيم ، د. حسن أمين حسن ، ود. عصام عبد السلام عبد الباقي ، ود. خالد محمد حسنين ، ود. حسنين أحمد علي ، ود. محمد فرج علي فرج ، واطمئن على صحتهم وأحوالهم داخل السجن.

وأوضح الوفد أن الأطباء المسجونين خلال زيارتهم اشتكى أغلبهم من عدم الخروج من الزنازين إلا لساعة واحده فقط منذ يومين حيث بدأت إدارة السجن في إخراجهم من الزنازين للتريض خلال هذه الساعة وأن مدة زيارة زويهم لهم لا تتجاوز العشر دقائق.

وأكد الوفد أن الزيارة كانت تهدف إلى الاطمئنان على أحوال جميع الأطباء والتأكد من عدم وجود أي انتهاكات بحقهم.



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015