أهم الأخبار بمناسبة الذكرى السادسة لثورة يناير..الصالون الثقافى يعرض فيلم «الشتا اللى فات» الخميس القادم    -     د.منى مينا تكتب : حق المريض في مفترق الطرق    -     بروتوكول تعاون بين الأطباء والهيئة العامة للمستشفيات بشأن «مكافحة العدوى»    -     غداً ..حفل تدشين مبادرة «سوهاج العطاء» لدعم مرضى الاورام ..وايمان البحر درويش يحيي حفلا لأطفال المستشفى    -     الامين العام للأطباء يناشد رئيس الجمهورية التدخل لرفض ضم العلاج الطبيعى لاتحاد المهن الطبية    -     د. مني مينا : قانون انضمام العلاج الطبيعي لاتحاد المهن غير دستوري ويخالف مادتي 76 و 77 التي تحمي حرية النقابات والاتحادات    -     الجمعية العمومية لإتحاد المهن الطبية ترفض قرار الحكومة بالضم القسري لنقابة العلاج الطبيعى    -     نقابة الأطباء تؤكد على موقفها الثابت من رفض الحراسة على أى نقابة مهنية    -    


وفد النقابة يتفقد أحوال الأطباء المسجونين بوادي النطرون


2013-09-26 08:16:27



زار وفد نقابة أطباء مصر العامة أمس الأربعاء مجموعة من الأطباء المعتقلين والمحتجزين في سجون وادي النطرون في إطار حرص النقابة على التعرف على أحوال جميع الأطباء المحبوسين على ذمة قضايا أو المحكوم عليهم بالسجن والعمل على حل مشاكلهم.

وتكون وفد النقابة من : د. محمد عثمان – وكيل النقابة - ، ود. جمال عبد السلام – أمين عام النقابة - ، ود. محمد حماد ، ود. أحمد حسين – عضوي المجلس - ، ود. عايدة عصمت سيف الدولة – طبيبة وناشطة حقوقية.

وزار الوفد سجون وادي النطرون والتقى كل من د. هشام جمعة أحمد ، ود. محمد عبد المنعم إبراهيم ، د. حسن أمين حسن ، ود. عصام عبد السلام عبد الباقي ، ود. خالد محمد حسنين ، ود. حسنين أحمد علي ، ود. محمد فرج علي فرج ، واطمئن على صحتهم وأحوالهم داخل السجن.

وأوضح الوفد أن الأطباء المسجونين خلال زيارتهم اشتكى أغلبهم من عدم الخروج من الزنازين إلا لساعة واحده فقط منذ يومين حيث بدأت إدارة السجن في إخراجهم من الزنازين للتريض خلال هذه الساعة وأن مدة زيارة زويهم لهم لا تتجاوز العشر دقائق.

وأكد الوفد أن الزيارة كانت تهدف إلى الاطمئنان على أحوال جميع الأطباء والتأكد من عدم وجود أي انتهاكات بحقهم.



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015